سامسونج: 10 يونيو اطلاق سوار اللياقة البدنية Gear Fit 2

تكنولوجيا
5 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سامسونج: 10 يونيو اطلاق سوار اللياقة البدنية Gear Fit 2

575303f179592 (1)

اعلنت شركة سامسونج اطلاق سوارها الذكي الجديد Gear Fit 2، الذي يساعد مستخدمه في الحفاظ على لياقته البدنية بحلول 10 يونيو.
وقالت تقارير صحفية ان ذلك السوار يأتي بشاشة كبيرة 1.5 بوصة، مع ميزة GPS، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 4 جيجا بايت لتخزين الموسيقى، كشفت الشركة عن سعر وموعد وصول الجهاز.
ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى فإن السوار الجديد يأتى بسعر يصل إلى 180 دولارا، وهو ما يعتبر أقل بحوالى 20 دولارا عن الجيل الأول من السوار الذى تم إطلاقه فى أواخر عام 2014.
وكشفت سامسونج أن السوار الذكي سيتم إطلاقه في الولايات المتحدة، بعد أسبوع من الكشف عنه، وسيكون المستخدمون قادرين على الحصول عليها من كل متاجر التجزئة مثل Best Buy and Amazon.
ولا تختلف Gear Fit 2 كثيرا عن نسخة Gear Fit الأصلية، حيث إنها لا تزال توفر شاشة AMOLED منحنية بدقة عرض 216×432 بيكسل، وتمتلك سوارا مطاطيا من مختلف الألوان، وسوف يكون الجهاز مقاوما للماء والغبار، حيث إنه يمتلك ترخيصا IP68-certified، ويعمل بنظام التشغيل Tizen OS، ويوفر GPS ومعالج ثنائى النواة وذاكرة وصول عشوائى 512 ميجا بيكسل.
ويتيح السوار الذكي للمستخدمين الحصول على التنبيهات من الهاتف وتتبع أنشطة الصحة واللياقة، حيث يمتلك السوار مستشعرا لقياس ضربات القلب وعدد الخطوات والنشاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.