“سامسونج” تطلق ساعتها الذكية الجديدة Gear S3 بمؤتمر IFA سبتمبر المقبل

تكنولوجيا
14 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“سامسونج” تطلق ساعتها الذكية الجديدة Gear S3 بمؤتمر IFA سبتمبر المقبل

1201660310663Samsung-CES2016-live-streamبدأت شركة سامسونج فى إرسال الدعوات الإعلامية لمؤتمرها IFA المقرر عقده فى 1 سبتمبر المقبل ببرلين، ورغم أن الدعوة لم تكشف عن تفاصيل الحدث المنتظر، إلا أن تصميم بطاقة الدعوة والرسومات الموجودة بها تشير إلى أن الشركة تستعد للكشف عهن ساعتها الجديدة Gear S3، كذلك فمن المنتظر أن نرى الجهاز اللوحى Galaxy Tab S3.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فمن المنتظر أن نرى هذا العام كلا من ساعتى Gear S3 وGear S3 Classic، خاصة بعدما أعلنت الشركة الكورية عن اسم العلامة التجارية Samsung Gear S3 Classic، وهناك بعض التكهنات بأن هناك نسخة فاخرة من Gear S3 سوف يتم الإعلان عنها خلال شهر مارس المقبل فى مؤتمر World Watch and Jewelry.

ومن المنتظر أن توفر ساعة Gear S3 بعض من أجهزة الاستشعار الجديدة المتوقعة مع Gear S3 والتى تشمل مقاييس الارتفاع وبارومتر، GPS متكامل وعداد السرعة، ومع ميزة تحديد المواقع، لن تحتاج لساعة ليتم إرفاقها إلى هاتف الذكى لتظهر لك بالضبط أين أنت، وما هو المسار الخاص بك فى كل تحرك، حيث ستكون قادر على التحقق من ارتفاع الخاص بك مع مقياس الارتفاع، وستعرض الشاشة القراءة الحالية مع عرض رسم بيانى لذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.