سامسونج تزيح الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Xcover 4 | جديد التكنولوجيا و تطبيقات الموبيل

تكنولوجيا
2 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سامسونج تزيح الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Xcover 4 | جديد التكنولوجيا و تطبيقات الموبيل
d95e568416

بعدما كان محورًا للعديد من التقارير والأخبار في الفترة الماضية، قامت شركة سامسونج أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Xcover 4 والذي يأتي ليحل محل الهاتف Galaxy Xcover 3 الحالي. وبالنظر إلى أن سلسلة هواتف Galaxy Xcover تمتاز بتصميمها المتين وقدرتها على مقاومة المياه والغبار والصدمات، فالهاتف Galaxy Xcover 4 يأتي كذلك بهذه الميزات بفضل الشهادة العسكرية MIL-STD 810G وشهادة IP68.

وبالنسبة لشهادة IP68، فهي تعني بأن الهاتف Galaxy Xcover 4 الجديد يملك القدرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 1.5 متر ولمدة نصف ساعة. وبالنسبة للشهادة العسكرية MIL-STD 810G، فهي تعني من ناحية أخرى بأن الهاتف Galaxy Xcover 4 الجديد يستطيع تحمل ظروف الحرارة الشديدة والاهتزازات، والتعرض لأشعة الشمس والعديد من إختبارات التعذيب الأخرى المماثلة. وعلاوة على ذلك، فقد تم تصميم شاشة الهاتف Galaxy Xcover 4 الجديد لتكون حساسة للمس حتى عندما يرتدي المستخدم القفازات.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تم تزويد الهاتف Galaxy Xcover 4 الجديد أيضا بمواصفات تقنية أخرى تشمل شاشة 4.99 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج ثماني النواة من غئة Exynos 7570، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 2800mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي كذلك بوزن إجمالي يبلغ 172 جرام.

عموما، أوضحت لنا شركة سامسونج بأنه سيتم إصدار الهاتف Galaxy Xcover 4 في شهر أبريل المقبل بسعر 259 يورو في الأسواق الأوروبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.