سادس انسان يمشي على سطح القمر .. ” إدجار ميتشيل “

منوعات
9 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سادس انسان يمشي على سطح القمر .. ” إدجار ميتشيل “

Edgar-Mitchell

من بين أشهر رواد فضاء في ناسا الرائد ” إدجار ميتشل Edgar Mitchell ” الذي حصل على الترتيب السادس بين الاشخاص الذين تمكنوا من المشي على سطح القمر .. يحمل إدجار ميتشل الجنسية الامريكية فلقد جاء ميلاده بداخل الولايات المتحدة تحديدا بهيرفورد ، تكساس .. ولد إدجار ميتشل بتاريخ 17 سبتمبر 1930 ميلاديا ولقد توفى بتاريخ  4 فبراير 2016 و كان قد بلغ من العمر 85 عام  .. شغل إدجار ميتشيل العديد من الاعمال والمناصب منها منصبه في طيران البحرية و تعينه طيار اختبار.

من هو إدجار ميتشيل Edgar Mitchell ؟

ميلاد إدجار ميتشيل .. بتاريخ 17 سبتمبر 1930 ميلاديا ولد رائد الفضاء الامريكي إدجار ميتشيل وتوفي بتاريخ 4 فبراير 2016 ميلاديا .

مسقط رأس إدجار ميتشيل .. جاء مسقط رأسه في الولايات المتحدة تحديدا بهيرفورد ، تكساس .

تعليم إدجار ميتشيل … بعد ان اتم تعليمه بالمراحل المدرسية الابتدائية والثانوية التحق بدراسة هندسة الطيران .

إدجار ميتشيل .. هو ابرز واهم رواد الفضاء لانه استطاع ان يقوم بالمشي على سطح القمر وهذا ليس فقط سبب شهرته فبجانب ذلك كان طيارا تابعا للقوات الجوية الأمريكية بجانب عمله بداخل وكالة ناسا الفضائية و مركبة أبولو .

حياة أدجار ميتشيل … عاش إدجار ميتشيل حياته كلها من اجل  استكشاف العقل البشري والفيزياء بجانب انه كان يسعى دائما الى حل غموض الظواهر المبهمة التي تدور حول القضاء و المخلوقات الفضائية والروحانيات .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.