«زين» : تكنولوجيا الجيل الرابع توفر منصة للابتكار وبناء شـراكات حقيقية

admin5 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«زين» : تكنولوجيا الجيل الرابع توفر منصة للابتكار وبناء شـراكات حقيقية

رعت شركة زين، قمة اندماج وسائل الإعلام والإتصالات 2014 ، الذي افتتحت أعماله يوم الإثنين الماضي،  واستمر على مدار يومين، تحت رعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن وبتنظيم من مجموعة المرشدين العرب، وبمشاركة 500 بمشاركة خبراء في قطاعي الاتصالات والاعلام للبحث في اهم المستجدات في القطاعين وكيفية تعظيم الإستفادة منها.
وتحدث المدير التنفيذي لدائرة الشبكة وتكنولوجيا المعلومات يوسف أبو مطاوع خلال مشاركته في جلسة حوارية أقيمت على هامش القمة «عن الجهود المتميزة التي بذلتها الشركة في سبيل توفيرأحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في الاسواق العالمية فيما يتعلق بخدمات الانترنت كان أخرها حصول زين على ترددات تتيح تقديم تقنية الجيل الرابع من الإنترنت بسرعات تصل الى 150 ميغابت في الثانية، معولا على أهمية السرعات العالية التي توفرها شبكات الاتصالات الحديثةفي الاسهام في التحول بسلاسة الى ما يسمى بـ»M-Government» أي الحكومة الالكترونية القائمة على أجهزة الهواتف الذكية.
واضاف إن اهتمام زين بتقديم هذه التقنية ليس بالأمر الجديد بل يرجع الى ما يزيد عن 15 شهرا عندما حصلنا على فرصة لتجربة هذه التقنية خلال منتدى الإتصالات وتكنولوجيا الإتصالات، فقد كان دافعنا دائما تحقيق وعدنا لزبائننا بإبقائهم في المقدمة من حيث تفردهم بخدمات وتقنيات نتيحها لهم من خلال شبكتنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.