« زين » تقيم موائد الرحمن في معظم محافظات المملكة خلال الشهر الفضيل

admin
الشركات الاردنية
admin22 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
« زين » تقيم موائد الرحمن في معظم محافظات المملكة خلال الشهر الفضيل

موائد الرحمن  - مجلة مال واعمالتقيم شركة زين إحدى شركات مجموعة زين المزوّد الرائد لخدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط ، للعام الثاني عشر على التوالي موائد الرحمن في معظم محافظات المملكة، وذلك في 9 مواقع في 7 محافظات.
وتقدم زين من خلال هذه المبادرة أكثر من 40 ألف وجبة ، حيث تقيم  ثلاث من الموائد على مدار 30 يوما في محافظة العاصمة في منطقتي الدوار الثامن والوحدات ،وفي محافظة الزرقاء . وتقيم ايضا موائد رمضانية ولمدة عشرة أيام في محافظات اربد والعقبة ،والسلط،ومعان، وفي منطقتين في الكرك تضم غور المزرعة والشارع الرئيسي بقرب المسجد العمري.
وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة»بان الشركة تواصل السنة الحميدة في إطار برنامجها التكافلي القائم على مواصلة الريادة، وتحقيق النجاحات الاقتصادية في العمل دون إغفال الجانب الإنساني المتمثل بمبادرات إنسانية تتواصل على مدار العام، اذ أصبحت موائد الرحمّن حدثا سنويا تقيمه زين في شهر رمضان المبارك في كافة المحافظات وباتت المبادرة نموذجا يحث الشركات الأخرى على الاقتداء به.»
مضيفا «بأن الشركة هذا العام ولغايات تعزيز تطبيق مفهوم المسؤولية المجتمعية، اعتمدت جمعية تكية أم علي لتقديم وتوفير الوجبات الساخنة المخصصة لتفطير الصائمين المحتاجين في «موائد الرحمن»، مما يساهم في دعم برامج الجمعية كجهة متخصصة في مجال مكافحة الجوع وتوفير الأمن الغذائي للأسر العفيفة في كافة مناطق المملكة النائية والفقيرة .وتقوم شركة زين في شهر رمضان من كل عام بإطلاق ودعم العديد من المبادرات أبرزها الدعم المادي المباشر لمؤسسة الحسين للسرطان إلى جانب دعم حملة «نحو الحياة» التي تطلقها المؤسسة سنويا في هذا الشهر المبارك، كم تواصل الشركة  استقبال الطلبات الموجهة إلى صندوق زين للتنمية الاجتماعية الذي يقدم الدعم للأفراد والعائلات المحتاجة من غير المستفيدين من صندوق المعونة الوطن الى جانب إطلاقها لمبادرة حملة طرود الخير والتي تقوم من خلالها بتوزيع مساعدات عينية اشتملت على المواد التموينية الاساسية على مئات الأسر الفقيرة  في عدد من المناطق في مختلف محافظات المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.