زين تطلق مش طبيعي تيربو و مش طبيعي نايترو

admin
تكنولوجياقطاعات اقتصادية
admin25 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
زين تطلق مش طبيعي تيربو و مش طبيعي نايترو

 

أطلقت شركة زين عرضي “مش طبيعي تيربو Turbo” و “مش طبيعي نايترو Nitro” للمشتركين الجدد من اصحاب البطاقات المدفوعة مسبقا وذلك بمناسبة حلول فصل الصيف، ويعتبر العرضان الجديدان باقاتان جديدتان تضاف الى عروض خط “مش طبيعي” و”مش طبيعي 2“.

وستوفر زين لمشتركيها من خلال العرضين اختيارات متعددة من عدد الدقائق وحزم الانترنت والرسائل النصية القصيرة بحسب نوع الاشتراك، كما تتيح للزبائن زيادة فرصتهم بالربح بجوائز ومفاجآت حملة “صيفك زين” التي أطلقتها زين في صيف 2014.

ويقدم عرض “مش طبيعي تيربو Turbo” للمشتركين 5الاف دقيقة على شبكة زين و50 دقيقة على الشبكات الاخرى و50 رسالة قصيرة بالاضافة الى حزمة انترنت بسعة 5 جيجابايت واشتراك شهري بتكلفة 9 دنانير فقط، أما عرض “مش طبيعي نايترو Nitro” يتيح لزبائن زين دقائق مجانية غير محدودة على شبكة زين و500 دقيقة على الشبكات الاخرى و50 رسالة قصيرة بالاضافة الى حزمة انترنت بسعة 7 جيجابايت مقابل اشتراك شهري بتكلفة 15 دينار فقط.

وستتيح زين لزبائنها من خلال طرحها للعروض الجديدة فرصة الربح بالجوائز ضمن حملة “صيف الجوائز” التي أطلقتها الشركة بهدف مشاركة الزبائن أجواء الصيف ، والتي تتضمن العديد من المفاجآت والجوائز التي تقدمها الشركة لمكافأة زبائنها على ولائهم المستمر تجاه الشركة. اذ سيحصل مشتركو “مش طبيعي تيربو Turbo” على فرصتين عن كل دينار يتم شحنه و مشتركو “مش طبيعي نايتروNitro” على ثلاث فرص عن كل دينار يتم شحنه تأهلهم للدخول في السحب على جوائز حملة ” صيف الجوائز“.

وسيتمكن مشتركي زين الجدد من الاشتراك بخط “مش طبيعي تيربو Turbo” و”مش طبيعي نايترو Nitro” عن طريق الضغط على #500* والاشتراك بخط “مش طبيعي 2” عن طريق الضغط على #360* . للمزيد من المعلومات يمكن للمشتركين الاتصال بـ 1234 أو زيارة أحد معارض زين.

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.