“زين” تسلم أول سيارة في مسابقة الوكلاء الفرعيين

admin4 ديسمبر 2013آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“زين” تسلم أول سيارة في مسابقة الوكلاء الفرعيين

21729997أعلنت شركة زين، بحضور مندوب عن وزارة الصناعة والتجارة، عن نتائج الفائزين في السحب الأول بالمسابقة التي أطلقتها الشركة لوكلائها الفرعيين في مبادرة لدعم وتحفيز وكلائها وتقديرا لجهودهم.
وستقوم الشركة من خلال المسابقة التي أطلقتها في بداية تشرين الأول (اكتوبر) الماضي وستستمر لغاية نهاية كانون الأول (ديسمبر) الحالي، بتقديم ثلاث سيارات كيا بيكانتو 4201 كجوائز كبرى ، الى جانب 50 قسيمة شرائية من المركز الأردني للتجارة الدولية.
وأكد الرئيس التنفيذي في شركة زين، أحمد الهناندة، خلال لقائه مع الفائزين على أهمية الدور المناط بوكلاء الشركة الفرعيين في الحفاظ على ريادة الشركة والبناء على مكانتها السوقية، الى جانب تعزيز دورها كمشغل اتصالات متكامل، مشيرا الى ان  هذه المسابقة تتوافق مع سعي زين الدائم إلى توثيق علاقاتها مع وكلائها وموزعيها الفرعيين.
وسلّم المدير التنفيذي لدائرة المبيعات عبد المجيد العدوان، الجائزة الكبرى الأولى وهي عبارة عن سيارة كيا بيكانتو2014، الى وكيل شركة زين الفرعي محمد علي جابر، مالك مؤسسة البتراء للاتصالات في محافظة إربد، الى جانب تسليم 17 وكيلا فرعيا من مختلف محافظات المملكة.
وتمنح هذه الحملة التي ستستمر لمدة ثلاثة أشهر الوكلاء الفرعيين المختصين ببيع منتجات الشركة فرصة ربح جوائز قيمة مقابل بيع عدد من الخطوط المدفوعة مسبقا إذ انه مقابل كل 25 خطا سيتم بيعها وتفعيلها خلال فترة الحملة يحصل الوكيل على فرصة واحدة تؤهله لدخول السحب.
يذكر أن شركة زين تملك أكبر شبكة توزيع في المملكة تضم أكثر من 15 ألف نقطة بيع منتشرة في كافة انحاء المملكة الى جانب 6 وكلاء معتمدين، و 4 آلاف وكيل فرعي ينتشرون في جميع محافظات المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.