زين تحصد جائزة أفضل مبادرة لتمكين المرأة في الشرق الأوسط

أخبار الشركات
24 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
زين تحصد جائزة أفضل مبادرة لتمكين المرأة في الشرق الأوسط

Zain wins Entrepreneur Magazines Achieving womens Award 1 - مجلة مال واعمال

حصدت مجموعة زين جائزة أفضل مبادرة لتمكين المرأة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بفعاليات الحفل السنوي لتوزيع جوائز مجلة “إنتربرينور” التي استضافتها دبي أخيرا.
وأوضحت المجموعة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن هذه الجائزة تبرز خططها الموجهة للمساواة بين الجنسين التي تجد الدعم والمساندة من أعلى المستويات في الإدارة العليا، حيث تعتبر مبادرة تمكين المرأة جزءا من استراتيجيتها، فهي تؤمن بأنّ دعم التنوع بين الجنسين يخلق تمايزا تنافسيا، ويسرّع طموحاتها الاستراتيجية في إطلاق العنان لفرص النمو الهائلة في الساحة الرقمية.
وأكدت زين حرصها على توجيه جهودها للتنمية الاجتماعية والاقتصادية، انطلاقا من إدراكها بأن إيجاد قيمة للمجتمع سيؤدي حتما إلى تحقيق فوائد مشتركة، مبينة أن مبادرة تمكين المرأة تأتي في هذا الإطار والتي تهدف منها تحقيق المساواة بين الجنسين.
وبينت المجموعة أنها تحرص على ضمان ادماج التحديات الرئيسة في استراتيجية أعمالها كجزء من مسؤوليتها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، من أجل التصدي للتحديات وجوانب القصور ومعالجتها، حيث تشجع مجتمعات الأعمال، وتوجه أنشطة أعمالها الجوهرية إلى القضايا التي بحاجة للدعم والرعاية والتي يأتي في مقدمتها تمكين المرأة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.