«زين» تجدد شـراكتها مع وزارة التنمية الاجتماعية لدعم الأسـر الفقيرة

admin
تحت المجهر
admin29 نوفمبر 2012آخر تحديث : منذ 11 سنة
«زين» تجدد شـراكتها مع وزارة التنمية الاجتماعية لدعم الأسـر الفقيرة

1864 452356  - مجلة مال واعمالجددت شركة زين شراكتها مع وزارة التنمية الاجتماعية للعام الثامن على التوالي من خلال مبادرة «صندوق زين للإغاثة»، والذي اطلق بهدف إيجاد آلية منظمة للتعامل مع الطلبات التي ترد إلى الشركة من قبل العديد من المواطنين وجمعها تحت مظلة مركزية واحدة بهدف ضمان وصول الدعم لمستحقيه.

ووقع الاتفاقية، امس الاول في مقر وزارة التنمية الاجتماعية، كل من وزير التنمية الاجتماعية وجيه عزايزة ، والرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد هناندة.

ويهدف الصندوق إلى المساهمة في تحسين المستوى المعيشي للمواطنين عن طريق صرف معونات نقدية استثنائية للأفراد والأسر الفقيرة والمحتاجة في المملكة، وتمكن الصندوق و منذ تأسيسه في العام 2005 الى ايصال الدعم الى آلاف الاسرالمحتاجة في جميع محافظات المملكة.

وعلق عزايزة على توقيع الاتفاقية قائلا»ان هذه الاتفاقية تؤطر التعاون القائم بين القطاعين العام والخاص داعيا الشركات والمؤسسات الاخرى ان تحذو حذو شركة زين ، وتقوم بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه الوطن «.

وبين عزايزة «ان هذا النوع من الاتفاقيات يشجع الشركات والمؤسسات الوطنية لأخذ دورها، والقيام بواجبها تجاه الوطن والمواطن لتقدم ما عليها من واجبات، مشيرا الى ان المساهمة العملية والفاعلية للتعاطي مع القضايا التي تواجه المجتمع هي المطلوبة في هذا الوقت بالذات .

وقدم عزايزة شكره لشركة زين ، ولجميع الشركات والمؤسسات الوطنية التي ساهمت بشكل عملي في تقديم الدعم والمسانده لوزارة التنمية الاجتماعية التي تتعامل مع الفئات الفقيرة والتي تحتاج الى الدعم والمساندة .

من جانبه أشار الهناندة أن هذه الشراكة تنبثق من جهود شركة زين الرامية إلى تعميق مفهوم التكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع وتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص، متابعا « يمثل صندوق زين للإغاثة مثالا حقيقيا للشراكة الناجحة التي نعتز بها مع القطاع العام والتي استهدفت طبقة واسعة من الفئات المحتاجة، والتي تعكس الجانب الانساني الذي تسعى زين الى توظيفه بشكل دائم من مبادرات عديدة تهدف إلى المساهمة في حل المشاكل التي تواجه الوطن والمواطن.

ويذكر بأنه يتم تحديد الدعم من خلال لجنة تقوم بدراسة حالة المتقدمين للانتفاع من الصندوق في ضوء أوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية وبناء على توصيات وزارة التنمية الاجتماعية، وتضم اللجنة في عضويتها مندوبين من الوزارة ومن شركة» زين»، وتتوفر طلبات التقديم لهذا الصندوق في كافة معارض «زين» في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.