“زين” الشريك الاستراتيجي لسوق جارا

25 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“زين” الشريك الاستراتيجي لسوق جارا
9dd1194d2538294359fed6bc6c2bb598

أعلنت شركة زين شراكتها الاستراتيجية لسوق جارا، الذي تنظمه جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا)، للعام الرابع عشر على التوالي.

واشتمل سوق جارا لهذا العام على الرسم على الخشب والأدوات النحاسية والقديمة التراثية والمأكولات والأزياء الشعبية الأردنية، والحِرف التقليدية والشعبية، بالإضافة إلى مصنوعات خشبية وتقليدية وأعمال فسيفسائية ومنتجات صوف طبيعي وأعمال السنارة والتطريز والحياكة.

ويهدف السوق إلى تسليط الضوء على المشاريع الصغيرة والمتوسطة والعاملين من المنازل للمساهمة في تطوير هذه المشاريع والعمل على انتشارها في السوق المحلي.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين الأردن يوسف أبو مطاوع أن سوق جارا واحد من الفعاليات السنوية الصيفية البارزة في العاصمة عمان، ووجهة مفضلة للعديد من الأشخاص، حيث تعد منطقة جبل عمان أحد أحياء عمّان القديمة، وأعرقها.

وأضاف أن الشراكة التي تجمع بين زين وجمعية سكان جبل عمان وسوق جارا والتي تمتد لعدة أعوام، تأتي تأكيداً على التزام زين تجاه المجتمع المحلي، فدعم قطاع الصناعات الحرفية واليدوية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة ، مطلب وطني يحتم على القطاع الخاص دعمه لأنه يسهم في دفع عجلة التنمية المستدامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.