«زين السعودية» تقدم مكالمات لا محدودة عند الشحن

23 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«زين السعودية» تقدم مكالمات لا محدودة عند الشحن

f7958e4496ff6c88ca1ffb804447c071

تواصل «زين السعودية» تقديم المكالمات المجانية اللامحدودة داخل الشبكة لمدة 4 أيام عند الشحن بأي مبلغ، وذلك دون رسوم، أو شروط إضافية، حيث يتمكن المشتركون من الاستمتاع بـ 4 أيام من المكالمات المجانية داخل الشبكة مباشرة عند الشحن بـ 10 ريالات أو أكثر، وذلك لجميع مشتركي الباقات مسبقة الدفع الحاليين والجدد.
وكشفت الشركة عن حرصها على إثراء تجارب مشتركيها من خلال تصميم أحدث الباقات والعروض التي تناسب احتياجاتهم، مضيفة أن باقاتها مسبقة الدفع مصممة لتمنح مشتركيها فرصة الاستمتاع بعدد من الخيارات المتنوعة، التي تتوافق مع رغباتهم، مشيرة إلى أن ذلك يأتي ضمن سعيها إلى تقديم أحدث تقنيات الاتصالات إلى جانب أفضل الباقات والعروض غير المسبوقة لتحقق لمشتركيها التوافق بين أفضل الخدمات والأسعار.
ودعت «زين السعودية» الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول أحدث عروضها وخدماتها إلى زيارة فروعها المنتشرة في كل مكان، أو الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت: www.sa.zain.com، أو الاتصال بمركز العناية بالمشتركين على الرقم «959 «، أو الرقم 0590000959 للشبكات الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية التواصل معها من خلال حسابات «زين» على موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك Zain KSA»، و»تويتر @ZainKSA».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.