“زين الاردن” تطرح خدمة “زين فايبر” لتثري تجربة الانترنت الثابت لدى زبائنها

admin
تكنولوجيا
admin4 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
“زين الاردن” تطرح خدمة “زين فايبر” لتثري تجربة الانترنت الثابت لدى زبائنها

 41120141أعلنت زين عن إطلاقها لخدمة “زينفايبر” التي تتيح إنترنتمنز ليعبر تقنية الألياف الضوئية الى المنزل (FTTH – Fiber-To-The-Home)، لتثري تجربة المشتركين باستخدام انترنت ثابت يتسم بجودة وكفاءة عالية وسرعة فائقة تصل إلى 1 جيجابت بالثانية، حيث طرحت زين الخدمة ضمن باقات متنوعة وباشتركات فواتير شهرية في منطقتي الصويفية ودير غبار في العاصمة عمان.
وقد صممت زين باقات متنوعة من خدمة “زين فايبر” وبأسعار مدروسة لتتناسب واحتياجات المشتركين ونمط استخدامهم للانترنت حيث تتفاوت الباقات بحسب سرعة وسعة التنزيل.
وفي تعليقه على طرح الخدمة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي في شركة زين الاردن أحمد الهناندة: “تعد خدمة “زين فايبر” من المحطات المضيئة في درب زين نحو توفير أفضل وأحدث الخدمات والتقنيات لمشتركيها، اذ اننا نتطلع أن تُحدِث الخدمة نقلة نوعية ضمن نطاق تقنيات تكنولوجيا الانترنت لتشكل فرقاً يلمسه زبائننا لدى تجربها، لما توفره تقنية الالياف الضوئية من سرعة فائقة وثابتة واعتمادية عالية والتي من شأنها أن تجعل من تجربة المستخدم متعة حقيقية”.
وأضاف الهناندة: “تم طرح “زين فايبر” بشكل رسمي في منطقتي الصويفية ودير غبار حيث قام طاقم العمل باستخدام أحدث المعدات الخاصة بحفر القنوات الدقيقة لتمديد الالياف الضوئية، كما تخطط زين لتوسعة نطاق خدمة “زين فايبر” لتشمل مناطق اخرى من العاصمة بالاضافة الى المدن الرئيسية والمجمعات التجارية في محافظات المملكة بحلول العام 2015.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.