زين الأردن راعي الاتصالات لقمة بي فوجر

أخبار الشركات
1 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
زين الأردن راعي الاتصالات لقمة بي فوجر
تنزيل

اعلنت شركة زين عن رعايتها قمة فويجر، التي تجمع كبار المسؤولين من القطاعين العام والخاص من العديد من الشركات والمؤسسات العالمية والمحلية بهدف تنفيذ سياحية تفاعلية في كافة أنحاء المملكة لتعزيز السياحة المستدامة بالمملكة.

وتشكل القمّة التي انطلقت يوم 30 آذار وتستمر حتى السابع من نيسان المقبل، فرصة للشراكات بين القطاعين العام والخاص وتعزيز التفاهم الثقافي من خلال جمع أذكى العقول وأكثرها ديناميكية من مختلف القطاعات والصناعات العالمية.

ويقوم المشاركين بالاستمتاع برحلات فريدة تتخللها تجارب تفاعلية في مختلف المحافظات المواقع الأثرية والسياحية بالتعاون مع الشركاء المحليين من القطاعين العام والخاص.

وعلى هامش أعمال القمّة، استضافت شركة زين الأردن في منصّتها للإبداع جلسات حوارية ضمّت العديد من المشاركين بحضور الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة.

وخلال الجلسة قام الشريك المؤسس لـبلوكتشين كابيتال Blockchain Capital، أحدى كبرى الشركات العالمية المستثمرة في تكنولوجيا البلوكتشين “blockchain”، بمناقشة أهمية التطبيق في البلدان النامية. كما تحدّث عدد من مدراء التسويق السابقين في شركات مرسيدس بنز ومازيراتي وريبوك وسمارت ووتر في أمريكا الشمالية عن مستقبل التسويق.

وناقش منتجان من هوليوود ما يلزم لانجاح المسلسلات التلفزيونية والأفلام، وتحدث مؤسس منصة الاستشارات التكنولوجيةجلوبال وونكس Globalwonks حول مستقبل الاستشارات، وتحدث الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا السابق في وكالة ناسا عن مستقبل السفر إلى الفضاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.