زين الأردن تحصد جائزة أفضل مزود لخدمات القيمة المضافة في الشرق الاوسط

admin
تحت المجهر
admin3 أكتوبر 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
زين الأردن تحصد جائزة أفضل مزود لخدمات القيمة المضافة في الشرق الاوسط

201457RN632حصدت شركة زين، جائزة «أفضل مزود لخدمات القيمة المضافة «وذلك خلال حفل توزيع جوائز مؤتمرعالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2013، الذي أقيم في دبي يوم امس الثلاثاء.
و استلم الجائزة المدير التنفيذي لدائرة مبيعات الجملة أحمد المومني، حيث استحقت زين الجائزة بعد تصدرها لقائمة «أفضل مزود لخدمات القيمة المضافة في الشرق الأوسط» عن اربع تطبيقات أطلقتها الشركة خلال العام الحالي، ضمت تطبيقاً خاصاً بخدمات التجوال الدولي للبيانات يتيح لزبائن الشركة من اصحاب الاشتراكات المدفوعة لاحقا النفاذ السريع الى شبكة الإنترنت (WiFi) أثناء تنقلهم عبر الحدود الجغرافية، وعند تواجدهم في أكثر من 1.2 مليون موقعا في 117 دولة حول العالم، وذلك بالشراكة مع شركة « آي باس» الأميركية، المتخصصة في هذا المجال.
كما حصلت زين على جائزة افضل مزود خدمات قيمة مضافة عن إطلاقها لتطبيق خاص بخدمة الزبائن «ZainJo Application» الذي يعد منصة مميزة ومتخصصة في تقديم الخدمات لجميع زبائن الشركة، الى جانب ذلك تضمنت لائحة الجائزة تطبيقي زين للحمية الغذائية المتوفر باللغتين العربية و الانجليزية و يقدم ارشادات للمحافظة على نمط حياة صحي إعتماداعلى القواعد والاسس السليمة في علم التغذية للوصول الى الوزن المثالي، وتطبيق «زين الحياة» الإسلامي الذي وفرته الشركة لزبائنها بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك الماضي،ويعتبر التطبيق أحد أحدث اصدارات التطبيقات اسلامية التي تم تطويرها من قبل شركة رمان للتطبيقات الذكية ، ويقدم طريقة جديدة لتصفح مكتبة متكاملة من المحتويات الاسلامية الشاملة والغنية.
وتشكل هذه الجائزة تقديراً لمساعي زين الرامية الى تحقيق المزيد من النمو عبرتقديم خدمات قيمة مضافة متجددة ومبتكرة تساهم في إحداث نقلة نوعية في التجربة الغنية التي تقدمها الشركة لزبائنها بما يخدم متطلباتهم ويسهل تسير حياتهم اليومية في ظل تسارع أفق تكنولوجيا المعلومات و تنامي الإزدياد الحاصل في الطلب على هذا النوع من الخدمات.
و تعتبر زين لاعبا رئيسيا في قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الإردن، الذي يصنف من أكثر القطاعات تطورا وحيوية وقدرة على التأثير في حياة الأفراد، كما تمتلك الشركة بنية تحتية متطورة للاتصالات والانترنت هيأت المجال للتوسع في تقديم الخدمات المضافة النوعية التي تهدف الى إثراء تجربة الاتصال ككل والارتقاء بها الى المستوى الذي وصلت اليه اسواق الإتصالات العالمية .
الجدير بالذكر أن جوائز عالم الاتصالات في الشرق الأوسط تعمل على تكريم المشغلين والعاملين في قطاع الاتصالات الذين أظهروا أداء جيدا ونتائج متميزة في هذا القطاع. ويعد مؤتمر جوائز عالم الاتصالات في الشرق الأوسط وجهة سنوية لصناع القرار في قطاع الاتصالات، حيث يلتقي مشغلو الاتصالات لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع والفرص الواعدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.