زيـن الاردن أفضل مشغل اتصالات لـ “عام 2014”

admin
تكنولوجيا
admin8 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
زيـن الاردن أفضل مشغل اتصالات لـ “عام 2014”

2412e20afcace38ed1ad5a388da65af3

حصدت مجموعة زين جائزة «أفضل علامة تجارية « فيما حصلت زين الأردن على جائزتي «أفضل شبكة مشغل اتصالات»، وجائزة « أفضل استراتيجية محلية لشركة اتصالات متنقلة» للعام 2014، وذلك خلال حفل جوائز «عالم الاتصالات في الشرق الأوسط «، والذي أقيم في دبي مؤخراً.

وذكرت المجموعة في بيان صحافي أن مؤسسة عالم الإتصالات « منحتها هذه الجائزة بعد أن سجلت مدى التقدير العالي والتواصل المستمر الذي تحظى به القيم الخاصة بالعلامة التجارية للمجموعة، وقدرتها على النجاح المدفوع بالتغييرات الحقيقية التي دأبت على إحداثها في حياة الناس، بالإضافة إلى تكثيف استثمارها في تحديت شبكاتها لتعزيز وتحسين تجربة وخدمة عملائها.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة سكوت جيجينهايمر، ان انجازات المجموعة تتماشى مع علامة تجارية نجحت خلال فترة قصيرة في أن تأسر مخيلة المنطقة، مؤكدا بأن هذا المستوى من التكريم سيحث المجموعة على تحقيق طموحاتها بحسب الدستور.

وفازت «زين الأردن» بجائزتين عن العام 2014 وذلك كـ «أفضل شبكة مشغل اتصالات»»، وذلك  تقديراً لجهودها في تطويع شبكتها بأحدث التقنيات العالمية التي تواكب التطور المستمر في عالم الاتصالات، وعملها المتواصل على تطوير بنيتها التحتيه، وربط أكبر عدد من المناطق في المملكة بخدمات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض فائقة السرعة الى جانب عزمها على توفير أول شبكة للجيل الرابع على مستوى والتي ستطلقها الشركة في بداية 2015.

أما حصول زين الأردن على جائزة « أفضل استراتيجية محلية لشركة اتصالات متنقلة « للعام 2014 فياتي بناءً على عدة معايير ومقاييس منها نجاح الشركة في تحقيق نمو في قاعدة عملائها خلال النصف الأول من العام الحالي بلغت نسبتها 7.4% مقارنة مع النصف الأول من العام 2013، الأمر الذي يعكس التزام الشركة في تقديم خدمات الصوت والبيانات المتكاملة والمتنوعة التي تعمل على اثراء تجربة زبائنها، وتوافق تطلعاتهم واحتياجاتهم المتطورة في سوق الاتصالات الأردني الذي يتسم بتنافسية عالية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة، إن هذه الجوائز تضاف إلى سجل زين الحافل بالجوائز العالمية وتعزز وجودها في سوق الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، مضيفا، إن هذه الجوائز ما هي الا ترجمة للجهود الظافرة التي تبذلها الشركة في تطوير شبكتها واطلاق خدمات مبتكرة، وتعد دافعا لتواصل زين من خلاله التوسع في نطاق توفير خدمات اتصال ريادية لزبائنها وفق أفضل معايير ومستويات الخدمة التي تنفرد زين بتقديمها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.