زفافان مليونيان يثيران ضجّة عالمية.. مع بصمة لبنانية!

منوعات
30 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زفافان مليونيان يثيران ضجّة عالمية.. مع بصمة لبنانية!
1280x960_18_117719_large

شهد الأسبوع الأخير من شهر حزيران 2016، حدثين عاطفيين لمصريين شهيرين في عالم المال والأعمال، حيث تزوج الملياردير أسامة الشريف من عارضة الأزياء المولدافية، زينيا ديلي في حفل زفاف باذخ في جزيرة سانتوريني اليونانية، بينما أعلن المليونير كريم الشيتي أنه سيقيم “حفلة” زفافه في جزيرة ميكانوس اليونانية أيضاً، على عارضة فيكتوريا سيكريت البرازيلية آنا باروز في تموز القادم.
أسامة الشريف وزينيا ديلي
لم يمنع فارق السن العارضة المولدافية زينيا ديلي ذات الـ26 عاماً، من الارتباط بحبيبها المصري ذي الـ62 عاماً بعدما وقعا في الحب منذ أن التقيا قبل عام.
واشتهرت بعدما ارتبطت بعلاقة عاطفية مع المغني الكندي جستن بيبر، الذي ظهرت كموديل في أغنيته What Do You Mean، ثم ظهورها على غلاف مجلة Play Boy.
ونقلت صحيفة Daily Mail البريطانية أن حفل الزفاف الذي أقيم في جزيرة سانتوريني اليونانية الساحرة، وحضره ما يقارب الـ150 مدعواً، وزادت كلفته عن المليون دولار، لبست فيه العارضة فستان زفاف رائع من تصميم اللبناني زهير مراد.
لكن شبح التعليقات الساخرة كان قد طارد العروسين حتى قبل الزفاف، بسبب فارق العمر بينهما مما اضطر العروس إلى الرد عبر “إنستغرام”: “من أنتم لتحكموا على حياتي؟ لست منزهة ولا أريد أن أكون كذلك”، وختمت مستعيرة بكلمات من أغنية للمغني الشهير بوب مارلي “قبل أن توجهوا أصابع الاتهام لي تأكدوا بأن أياديكم نظيفة”.
أما العريس فهو من أشهر رجال الأعمال المصريين ويملك مجموعة Amiral Magnesium ومكتبها الرئيسي في مصر.

كريم الشيتي وآنا باروز
أما كريم الشيتي ابن المليونير المصري حامد الشيتي أحد رجال الأعمال المقربين من الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، فقد ذكر موقع entretenimento.r7 أن تكلفة حفل زفافه الأسطوري المنتظر في الثامن والتاسع من شهر تموز القادم في جزيرة ميكونوس، ستبلغ الخمسة ملايين دولار تكفلت عائلته بها.
ووفقاً للموقع فالجزيرة تستعد منذ الآن لهذا الحدث الكبير، حيث سيحضر الضيوف قادمين بطائرات خاصة من مختلف دول العالم وآخرون باليخوت، كما ستخصص العائلة سفينة سياحية من أجل نقل أفراد العائلة من مصر إلى الجزيرة ليتم نقلهم لاحقاً في سيارات فارهة إلى الفنادق والفيلات، حيث سيمكثون تمهيداً لحضور الحفل، كما خُصصَ طاقم مضيفات لخدمة الزوار والضيوف على مدار 24 ساعة.
كما تمّ تجهيز ما يزيد على 20 فيلا للضيوف الذين سيتجاوز عددهم 400 ضيف وسيقوم بحراستهم حوالي 100 “بودي غارد”.
كما من المتوقع أن تحضر العارضة الشهيرة أبساريو أمبورسيو، وهي عارضة لمجموعة فيكتوريا سكريت الزفاف أيضاً، والتي ستكون إحدى وصيفات العروس.
يذكر أن والدة العريس من أبناء الجالية اليونانية في مصر، وقد التقى كريم بعارضة أزياء فريق فيكتوريا سيكريت في الجزيرة اليونانية “ميكونوس” التي كانت تزورها كل صيف وتم الاتفاق على الزواج الصيف الماضي، أما شهر العسل فسيكون في جزيرة سردينيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.