رينغ تروّج لمنتجاتها وحلولها المبتكرة للأمن المنزلي خلال فعاليات إنترسك السعودية

أخبار الشركات
13 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رينغ تروّج لمنتجاتها وحلولها المبتكرة للأمن المنزلي خلال فعاليات إنترسك السعودية

الشركة الرائدة تستعرض منتجاتها وحلولها الجديدة للأمن المنزلي وتسهيل مراقبة المنازل والممتلكات من أي مكان

Mohammad Meraj Hoda Vice President of Business Development – Middle East Africa at Ring. - مجلة مال واعمال

أعلنت رينغ، الشركة الرائدة التي تعمل بهدف تخفيض معدلات الجريمة في الأحياء السكنية، عن مشاركتها في فعاليات إنترسك السعودية 2019. وسيمثل معرض إنترسك منصة للشركة تستعرض من خلالها منتجاتها وخدماتها المبتكرة للأمن المنزلي، وتقدم للعملاء ومالكي المنازل فرصة تجربة منتجات رينغ عملياً والتعرف إلى مزاياها وفوائدها العديدة.

في هذا السياق قال محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط لدى رينغ: “في اعقاب انطلاق علامة رينغ في الشرق الأوسط العام الماضي، يسعدنا أن نستعرض منتجاتنا وحلولنا الأمنية خلال فعاليات إنترسك. تتمثل مهمة رينغ في تخفيض معدلات الجريمة في الأحياء السكنية، وهي المهمة التي تعدّ أساساً لكافة قراراتنا وأعمالنا، ونأمل في منح الطمأنينة وراحة البال لكافة مالكي المنازل أو الآباء المسافرين أو المتسوقين عبر الإنترنت ليتمكنوا من مراقبة ممتلكاتهم ومنازلهم، حتى في حال عدم تواجدهم. فالهدف هو أن نحقق المستوى ذاته من الأمن والاطمئنان في الأحياء السكنية السعودية.”

تستعرض رينغ خلال الفعالية أحدث باقاتها من منتجات الأمن المنزلي الذكي، بما فيها كاميرات Stick Up التي أطلقتها مؤخراً، وهي أولى كاميرات رينغ المصممة للاستخدام في المساحات الداخلية والخارجية على السواء. ومن خلال توفر خيار لكاميرات Stick Up بالبطارية، تتاح للمستخدمين أعلى مستويات المرونة بتركيب كاميراتهم في أي مكان بغض النظر عن توفر مصدر للطاقة بجانبها، مما يعني إمكانية تأمين كل ركن من منازلهم. وبالإضافة للكاميرات الجديدة، تستعرض رينغ منتجاتها الأخرى مثل جرس الباب بالفيديو 2 و جرس الباب بالفيديو برو وجرس الباب بالفيديو إيليت وكاميرا Floodlight وكاميرات Spotlight.

ويوفر معرض إنترسك منصة مناسبة لإقامة العروض الحية وتزويد الزوار والعملاء بفرصة استخدام الأجهزة عملياً للتعرف إليها عن قرب وفهم مدى فعالية وسهولة استخدام حلول رينغ للأمن المنزلي. وستواصل الشركة دراسة الفرص وتعزيز تواجدها في المملكة عبر توفير حلول الأمن المنزلي التي تتميز بالأسعار المعقولة وسهولة الاستخدام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.