“رينج روفر إيفوك” الحائزة على جوائز عدة “تتصدر قطاع التكنولوجيا الخاصة بالسيارات

admin8 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“رينج روفر إيفوك” الحائزة على جوائز عدة “تتصدر قطاع التكنولوجيا الخاصة بالسيارات

فازت سيارة “رينج روفر إيفوك” بثلاث جوائز إضافية مؤخراً، ليرتفع إجمالي الجوائز العالمية التي حصدتها خلال فترة تقارب الثلاث سنوات إلى 161 جائزة.
ويعود الفضل في النجاحات الأخيرة التي لقيت تأييداً واسعاً من قبل الصحفيين والنقاد ومالكي السيارات، إلى قرّاء المجلات العالمية الرئيسية. ففي استطلاع أجري مؤخراً، سجّلت سيارة “رينج روفر إيفوك” تقييماً ممتازاً بنسبة 94 %، فيما يتعلق بآراء المشاركين حول أنظمة الصوت والترفيه في سياراتهم، بالإضافة إلى التقنيات الأخرى مثل الاتصال الهاتفي وأنظمة الكمبيوتر المدمجة سهلة الاستخدام.
وبهذا الصدد، قال موراي ديتش، مدير برامج “لاند روفر”: “يشرّفنا للغاية أن نحظى بهذا التقدير من قبل قرّاء المجلات، حيث يؤكد هذا الأمر نجاح جهودنا في تطوير سيارات دفع رباعي ممتازة وفريدة تلقى إقبالاً قوياً من قبل المشترين، ونفخر بالقول أن “لاند روفر” قد نجحت في الارتقاء بالتكنولوجيا المستخدمة في سياراتها إلى مستويات رائدة في فئتها”.
وتتضمن “رينج روفر إيفوك” مجموعة من التقنيات ومزايا السلامة التي تركّز على راحة العملاء؛ حيث تم تطوير عدد منها خصيصاً للقيادة على الطرق الوعرة. ومنذ إطلاقها في العام 2011، حصدت “رينج روفر إيفوك” 161 جائزة دولية نظراً لجمعها بشكل مثالي بين الشكل المميز، والحرفية العالية لتصميم المقصورة الداخلية، وأحدث تقنيات السيارات، بالإضافة إلى قدرتها الفائقة على القيادة على الطرق الوعرة. ومع تمتّعها بأسعار تنافسية مميزة وتشكيلة من محركات البنزين والديزل القوية وعالية الكفاءة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.