ريلام للاستثمار تطلق نظام التعاملات الرقمية هيتا تشاين والعرض الأولي للعملة الرقمية إستناداً إلى الجيل الثالث من تكنولوجيا التعاملات الرقمية بلوك تشاين

أخبار الشركات
15 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ريلام للاستثمار تطلق نظام التعاملات الرقمية هيتا تشاين والعرض الأولي للعملة الرقمية إستناداً إلى الجيل الثالث من تكنولوجيا التعاملات الرقمية بلوك تشاين

HETA logo 1536994127 - مجلة مال واعمال

أطلقت “ريلام للاستثمار” رسمياً نظام التعاملات الرقمية “هيتا تشاين” القائم على الجيل الثالث من تكنولوجيا التعاملات الرقمية “بلوك تشاين” – تحت إسم “هيتا تشاين” – والعرض الأولي للعملة الرقمية المشفرة ذات الصلة. وقد بدأ الإطلاق العالمي في دبي، على أن يستكمل في كلّ من لندن وتركيا طيلة عام 2018.

يعتبر نظام “هيتا تشاين” شبكة هجينة فائقة السرعة للتعاملات الرقمية قائمة على آلية إثبات الحصة للمفوض + خوارزمية الإجماع. وتركز هذه الشبكة على معالجة معضلة قابلية التطوير طويلة الأمد وإنشاء منصة تحكمها مبادىء المساواة مخصّصة للتعاملات واسعة النطاق على مستوى القطاع تزامناً مع كونها مصمّمة بشكل فريد للمستخدمين الفرديين. وبفضل المجموعة الواسعة من الخصائص التي تشمل مزيجاً من التصميم العام والفردي الذي يركز على الإعتماد من خلال نظام متعدد السلاسل، يمكن للمستخدمين استخدام نظام “هيتا تشاين” وفقاً لنوع التعاملات الرقمية التي يختارونها (العامة أو الخاصة).

تتألف منظومة “هيتا تشاين” من العقود الذكية، والعملة الرقمية “هيتاكوين”، ومحافظ “هيتا” الباردة (لتخزين الأموال) والساخنة (للإنفاق)، ومتجر التطبيقات، وأدوات التمكين القائمة على تكنولوجيا التعاملات الرقمية “بلوك تشاين”، بالإضافة الى مجموعة من الحلول الشاملة التي تساهم بتعزيز قابلية تطبيقها في كلّ من مجالات الخدمات المصرفية الذكية، والرعاية الصحية، والتجارة الإلكترونية ، والمعاملات التجارية، والاتصالات، وإدارة البيانات، والاستثمار، والصرف النقدي، والتحويلات.

أصبح ازدحام الشبكات وبطء التعاملات ورسوم الشبكة المرتفعة والاستهلاك العالي للطاقة مرادفاً لتكنولوجيا التعاملات الرقمية “بلوك تشاين” من الجيلين الأول والثاني. ويسمح نظام “هيتا تشاين” القائم على الجيل الثالث من تكنولوجيا التعاملات الرقمية “بلوك تشاين” بحلّ هذه العقبات، من خلال الحد من مشاكل قابلية التوسع، وزيادة عدد التعاملات في الثانية وتحقيق كفاءة الطاقة، مما يسهّل الاعتماد العام لتكنولوجيا “بلوك تشاين”.

وفي معرض تعليقه على الإطلاق، قال السيد سلطان علي لوتاه، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ”هيتا تشاين”: “نحن ندفع العالم قدماً نحو منظومة جديدة. ستكون ’هيتا تشاين‘ بمثابة أداة تمكين لك ولمجتمعك وعملك وحياتك الاجتماعية. ’هيتا تشاين‘ مصمّمة لتكون منظومة متنوعة تناسب قطاعات مختلفة مثل التمويل والرعاية الصحية وتجارة التجزئة والتعاملات التجارية والنقل، وستتطور تلقائياً وباستمرار تماشياً مع التغيرات التي تشهدها مجتمعاتنا.” وأضاف: “تقوم هذه المنظومة على الجيل الثالث من تكنولوجيا التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘، وسنتمكن من خلالها من توفير العقود الذكية، وعملات ’هيتاكوين’ الرقمية ومحافظ ’هيتا‘ وغيرها من التقنيات.”

تهدف العملة الرقمية “هيتاكوين” إلى أن تصبح واحدة من أكثر العملات المشفّرة شعبية في العالم، مدعومة بالطلب المتولد من عمليات الاكتتاب الرقمي عبر نظام “هيتا تشاين”، حيث سيتمكن جميع المستخدمين من إطلاق مشاريع الطرح الاولي للعملات الرقمية الخاصة بهم.

ويعتبر خبراء التكنولوجيا أن “هيتا تشاين” ستكون مؤثرًا ثوريًا يخترق جميع القطاعات المختلفة في اقتصادنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.