ريكسوس بريميوم دبي يستقبل العام الجديد بإطلاق عروض خاصة

10 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ريكسوس بريميوم دبي يستقبل العام الجديد بإطلاق عروض خاصة

c761279136 - مجلة مال واعمال

في إطار تهيئة الأجواء لبداية جديدة, يدعو ريكسوس بريميوم دبي ضيوفه لاستكشاف جميع جوانب العقل، والجسم، والروح الخاصة بهم مع عروض العام الجديد المجددة للنشاط بتركيزها على الصحة والحيوية. ولمنح ضيوفه قوة دافعة إيجابية لبدء 2019، يقدم الفندق الشاطئي الفاخر باقة “الإقامة لتجديد الحيوية” إلى جانب “شاي ما بعد الظهيرة لتجديد الحيوية” للاسترخاء واستعادة الطاقة، حيث يرحب بالضيوف للمشاركة في الرحلة التركية الأصيلة لتجديد النشاط والحيوية.

بالجمع ما بين خيارات الوجبات الصحية المختارة والعلاجات المنتقاة، يقدم ريكسوس بريميوم دبي، الفندق الشاطئي الفاخر، التوليفة الأفضل للارتقاء بالحالة الذهنية بباقة “الإقامة لتجديد الحيوية”. ومع إقامة لا تقل عن ليلتين، يمكن للضيوف تجربة تدليك نيتشرلاند المميز الذي يدوم لـ 60 دقيقة أو الحمام العثماني لفردين، مع إمكانية دخول غير محدودة لمرافق المنتجع الصحي على مدار اليوم.

تشمل باقة الإقامة لتجديد الحيوية الفطور الصحي الشهي بالغرفة، مما يضمن للضيوف بدء يومهم بالمغذيات التي تمدهم بالطاقة. وبتقديم مجموعة متنوعة من الخيارات الشهية التي تتراوح ما بين أصناف الأومليت ببياض البيض المحشو بشرائح الخضروات الطازجة، إلى أوعية اللبن الزبادي الكريمية بطبقة من التوت الطازج ومقدار من شوفان مويسلي، يمكن للضيوف بناء قدرتهم على التحمل للمشاركة في جلسة تدريب لياقة شخصية شاملة لمدة ساعة واحدة في مركز اللياقة الذكي ريكس جيم، الذي يطل على الخليج العربي بمياهه الياقوتية الزرقاء.

الشروط والأحكام
العرض سارِ على الإقامة لمدة ليليتين على الأقل.
العرض سار عند الحجز مباشرة على الموقع الإلكتروني.

للضيوف الباحثين عن إعادة تجديد سريعة لطاقتهم، يقدم ريكسوس بريميوم دبي باقة “شاي ما بعد الظهيرة لتجديد الحيوية” في كريستال لونج المتميزة بإضاءتها الطبيعية ويشمل ذلك علاجاً صحياً سريعاً وتدليكاً مميزاً من نيتشرلاند. ومقابل 792 درهماً إماراتياً، يمكن لضيفين البدء بالتدليك المميز للاسترخاء لمدة 60 دقيقة لكل منهما في نيتشرلاند سبا. والضيوف مدعوون، بعد الانتهاء من التدليك، لتعزيز قوة ونشاط أجسامهم بقائمة شهية تتضمن أوعية اللبن الزبادي بالتوت البري والتوت الأزرق المعد لدينا، أو صلصة الكوكتيل الحادقة والروبيان، أو سلطة فراولة ناضجة وجبنة بيري حلوة طازجة وجرجير.

باقة شاي ما بعد الظهيرة لتجديد الحيوية:
399 درهماً إماراتياً شاملة التدليك المميز لمدة 60 دقيقة لفرد واحد
729 درهماً إماراتياً شاملة التدليك المميز لمدة 60 دقيقة لفردين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.