«ريدن»: 3% انخفاضاً في أسعار إيجارات دبي و2% بأبوظبي العام الجاري

أخبار الشركات
9 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«ريدن»: 3% انخفاضاً في أسعار إيجارات دبي و2% بأبوظبي العام الجاري

2264680726

في تقرير صدر عن شركة «ريدن»، المتخصصة في توفير البيانات العقارية للأسواق الصاعدة، حول أداء السوق العقارية في دبي وأبو ظبي، تبين  أن هناك انخفاضاً في معدلات الإيجارات بدبي بنسبة 3% خلال عام 2015، بينما تراجعت الإيجارات في أبوظبى بنسبة 2%. وأظهر التقرير أن مبيعات العقارات في دبي سجلت تراجعاً بنسبة 13%، بينما وصلت إلى 2% في أبو ظبي خلال العام الجاري. من جانبهم، قال خبراء عقارين إن التصحيح في أسعار الإيجارات يرجع إلى وجود الكثير من المشروعات المطروحة في السوق للإيجار، خصوصاً في دبي، مضيفين أن التراجع الكبير بالنسبة لمبيعات العقارات في دبي يرجع إلى أسباب عدة، أبرزها انخفاض الطلب، إضافة إلى كثرة المشروعات التي تم تسليمها العام الجاري.

مبيعات العقارات

وتفصيلاً، أفاد تقرير لشركة «ريدن» منشور على موقع الشركة على شبكة الانترنت تحت عنوان «نظرة على سوق العقار في الإمارات»، بأن هناك تراجعاً بالنسبة لمبيعات العقارات في دبي وأبو ظبي بنسبة 12 و2% على التوالي خلال العام الجاري. وعلى مستوى الإيجارات والبيع، أظهر التقرير أن هناك انخفاضاً في معدلات الإيجارات بدبي بنسبة 3% خلال عام 2015، إذ أبدت السوق تصحيحاً طفيفاً لأسعار الإيجارات بالإمارة، في حين تراجعت الإيجارات في أبوظبى بنسبة 2% خلال العام الجاري

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.