ريبتون دبي تحصل على علامة ممتاز في اختبارات شهادة الثانوية العامة العالمية (IGCSE)

تعليم
12 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ريبتون دبي تحصل على علامة ممتاز في اختبارات شهادة الثانوية العامة العالمية (IGCSE)

29% من الطلبة يحققون علامة A* و58% يحصلون على علامة A*/A

Repton-Senior_22

حصلت مدرسة ريبتون دبي إحدى المؤسسات التعليمية التابعة لمجموعة إيفولفنس نولدج إنفستمنتس (EKI)، شريك مدرسة ريبتون العالمية بالمملكة المتحدة على أفضل نتائجها في اختبارات شهادة الثانوية العامة العالمية (IGCSE) للعام الدراسي 2016-2017، حيث حصل 29% من الطلبة على علامة A* و58% على علامة A*/A.Repton-EarlyYears_07

وبشكل عام فإن النتائج جاءت أكثر من رائعة وذلك بحصول الطلبة على 81.5%، وعلامة B أو ما فوقها وهو ما يتخطى درجات هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي والتي حددت علامات التميز عند 75%. بينما حصل ربع الطلبة (إجمالي عددهم 123) على علامة 9A*-A أو أكثر، إلا أن عدد من الطلبة استطاع أن يميز نفسه حيث استطاع طالبين الحصول على درجات A*، كما حصل طالبين آخرين على علامتي A* و 2A.

وفي تصريح لديفيد كوك مدير مدرسة ريبتون دبي قال فيه: ” أشعر بالسعادة البالغة لتحقيق تلك النتائج في اختبارات شهادة الثانوية العامة العالمية (IGCSE) للعام الدراسي 2016-2017، وهي تقدير للجهود الكبيرة التي قام بها الطلبة والمعلمين على حد سواء. تعكس تلك النتائج الرائعة متانة العلاقة بين معلمينا والطلبة والتي كان لها أثر طيب في رفع أهداف وتوقعات الطلبة. كما أنها تعد مناسبة هامة لتحفيز طلبتنا لإحراز أفضل النتائج من خلال توفير البيئة التعليمية المناسبة. لا شك أن تلك النتائج تكشف أن كل طالب يمكنه إنجاز شيء ما خاص هنا في مدرسة ريبتون دبي.”

Repton Dubai_ExteriorRepton Dubai

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.