رياضيو الأولمبياد الخاص الإماراتي يشاركون في فعالية الجولف التضامنية

منوعات
11 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رياضيو الأولمبياد الخاص الإماراتي يشاركون في فعالية الجولف التضامنية

20181110 UnifiedGolfExperienceDay 172558 LowRes - مجلة مال واعمال

شارك لاعبو الجولف من مختلف الأعمار والقدرات، ومن ضمنهم لاعبون من ذوي الإعاقة، إلى جانب رياضيي الأولمبياد الخاص الإماراتي في مباراة الجولف التضامنية التي أقيمت يوم السبت 10 نوفمبر.

يعد الحدث جزءًا من الفعاليات المجتمعية التي تهدف إلى نشر التضامن والتكاتف في المجتمع، التي تستضيفها مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة استعدادًا لانطلاق الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، وكانت مباراة الجولف التضامنية قد أقيمت في أكاديمية ياس لينكس في جزيرة ياس أبوظبي.

شهد الحدث مشاركة 200 لاعب جولف في أنشطة رياضية تضامنية جمعت بين أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة الذهنية وسواهم من أفراد المجتمع، بهدف نشر أسلوب الحياة الصحي، وترسيخ التضامن والتكاتف في المجتمع، ونشر القيم والمبادئ المشتركة بين الأولمبياد الخاص ودولة الإمارات العربية المتحدة.

كما وشارك لاعبو الجولف ورياضيو الأولمبياد الخاص في عدد من الأنشطة والتحديات الرياضية والترفيهية، والتي تضمنت مسابقة أطول ضربة والضربة الأكثر دقة ومسابقة التسجيل. وكان مدربو أكاديمية ياس لينكس حاضرين للإشراف على الأنشطة الرياضية وتقديم النصائح للمشاركين من أجل رفع مستواهم وتطوير قدراتهم في الرياضة.

وشهد مباراة الجولف التضامنية حضور أعضاء من المبادرة المجتمعية “أهداف الإمارات” ومركز محمد بن راشد للتعليم الخاص وشركة بترول أبوظبي الوطنية-أدنوك، وعدد غفير من المتطوعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.