روتانا تنوي افتتاح 5 فنادق جديدة في الإمارات

سياحة
10 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
روتانا تنوي افتتاح 5 فنادق جديدة في الإمارات

روتاناأفاد رئيس مجلس إدارة “روتانا للفنادق” ناصر النويس، بأن الشركة تعتزم افتتاح خمسة فنادق جديدة في الدولة خلال العامين الجاري والقادم، تضيف من خلالها 1600 غرفة فندقية، ليصل إجمالي الغرف التي تديرها المجموعة في الدولة إلى 12 ألف وحدة فندقية.

وأوضح النويس، أن خطط “روتانا” لعامي 2016 و2017، تتضمن إكمال الأعمال التوسعية في منشأة المجموعة الأيقونية “منتجع الكوف روتانا” في رأس الخيمة، إضافة إلى افتتاح “الشاطئ أرجان” في أبوظبي، و”كريك روتانا”، و”كريك أرجان من روتانا” بدبي، و”منتجع السعديات روتانا” في أبوظبي، بينما سيشهد الربع الثاني من 2017 افتتاح “كابيتال سنتر روتانا أبوظبي”.

وأكد النويس، أن الأعمال تجري على قدم وساق في “منتجع السعديات روتانا” ذي الخمس نجوم، والذي يضم 354 غرفة وجناحاً، إضافة إلى 13 فيلا شاطئية، وسيتم افتتاحه خلال الربع الثالث من 2017.

وقال النويس: “إن خططنا التوسعية والافتتاحات المقررة لعام 2016 و2017 في الإمارات سترسخ من مكانتنا كلاعب رئيسي في قطاع الضيافة في المنطقة”.

وحول استثمارات الشركة المستهدفة خارج الإمارات، أشار النويس إلى أن الفنادق المقرر افتتاحها خلال الربع الثالث من 2016، تشمل كل من “عمّان روتانا” في الأردن، و”كينشاسا أرجان” من روتانا في جمهورية الكونغو، بينما سيتم افتتاح “سنترو شاهين جدة” و”سنترو واحة الرياض” في السعودية و”سنترو وأرجان اسطنبول” في تركيا خلال الربع الأخير من 2016.

ومن المنتظر، أن يشهد العام القادم افتتاح “سنترو الواحة الرياض”، و”سنترو العليا الرياض” و”سنترو كورنيش” بالخبر، و”أربيل أرجان كردستان” في العراق، إضافة إلى “سندس روتانا” بمسقط، و”روتانا السليمانية” في العراق، و”سنترو سلامة جدة”، إضافة إلى فندق “ريحان” من روتانا في إيران، ليصل مجموع الفنادق التي تديرها الشركة خارج الإمارات إلى 48 فندقاً، تضم 8,878 غرفة.

وفي وقت سابق، كشفت مجموعة “روتانا للفنادق” عن عزمها زيادة استثماراتها في قطاع الفنادق من 5 مليارات دولار (18,35 مليار درهم) حالياً، إلى نحو 10 مليارات دولار (36.7 مليار درهم) خلال الثلاثة أعوام القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.