رئيس غرفة الشارقة يستعرض الترتيبات النهائية لاستضافة ملتقى الأعمال الموريتاني الخليجي.

أخبار الإمارات
7 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رئيس غرفة الشارقة يستعرض الترتيبات النهائية لاستضافة ملتقى الأعمال الموريتاني الخليجي.
3257877593

استعرضت غرفة تجارة وصناعة الشارقة الترتيبات الجارية لتنظيم ملتقى الأعمال الموريتاني الخليجي بالتعاون مع الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي ووزارة الشؤون الاقتصادية والتنمية الموريتانية وذلك يوم 25 يناير الجاري بمشاركة عدد من الوزراء من موريتانيا إضافة إلى مدراء الهيئات الإقليمية العاملة في مجال الزراعة والثروة الحيوانية والسمكية والرؤساء التنفيذيين للشركات الزراعية الخليجية ورجال الأعمال والمستثمرين.
جاء ذلك خلال لقاء سعادة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة بمقر الغرفة الرئيسي سعادة سيدي محمد حنن سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى الدولة بحضور علي عبيد الزعابي عضو مجلس الإدارة وجمال سعيد بوزنجال مدير ادارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة وعمر علي صالح مدير ادارة الاعمال والعلاقة الدولية.
تم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع ذات العلاقة بتطوير العلاقات الاقتصادية بين دولة الامارات عامة والشارقة خاصة وموريتانيا إضافة إلى سبل تعزيز وتطوير مجالات التعاون بين الغرفة والسفارة بما يخدم تقوية مجالات التعاون بين مجتمع الأعمال في الشارقة وموريتانيا.
كما تم مناقشة مدى إمكانية التعاون في إقامة فعاليات مشتركة تسهم في التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة وتعزيز برامج تبادل الزيارات بين الوفود التجارية.
ويهدف الملتقى إلى التعريف بالمناخ الاستثماري في موريتانيا وعرض الفرص الاستثمارية والموارد الطبيعية المتاحة ومجالات التعاون خاصة في القطاع الزراعي والثروة الحيوانية والسمكية بأنواعها حيث شدد اللقاء على أهمية تضافر الجهود لإنجاح فعالياته لتحقيق الهدف المأمول من إقامته أبرزها تعزيز العلاقات الاقتصادية الخليجية الموريتانية وتحفيز مجتمع الأعمال في الإمارات خاصة ودول مجلس التعاون عامة للاستفادة من الفرص الاستثمارية الخليجي المتعددة التي تزخر بها موريتانيا.
وأشاد السفير الموريتاني بمبادرة الغرفة واستضافتها ملتقى الاعمال الموريتاني الخليجي مما يؤكد على عمق العلاقات القائمة بين دولة الإمارات وبلاده .. مثنيا على الترتيبات المعدة لهذا الحدث وفرق العمل المشرفة على تنفيذه ومتمنيا أن يحقق الأهداف المأمولة من إقامته والتوفيق للغرفة في أعمالها التي تخدم مجتمع الأعمال المحلي.

وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.