رئيس جامعة الفلاح: اختيار دبي عاصمة الإعلام العربي نتيجة عمل وجهد كبيرين

تعليم
22 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس جامعة الفلاح: اختيار دبي عاصمة الإعلام العربي نتيجة عمل وجهد كبيرين

4 2 NEW 14 - مجلة مال واعمال

قال الأستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي رئيس جامعة الفلاح، إن اختيار دبي عاصمة للإعلام العربي، هو نتيجة العمل المستمر والجهد الكبير من قبل القيادة الرشيدة المتمثلة بقائدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي -رعاه الله- لتبقى دائماً دولة الإمارات السباقة نحو التميز في المجالات كافة
وأكد الدكتور بلعربي أن بناء وتطوير قطاع الإعلام في إمارة دبي خلال 20 سنة الماضية انعكس بطريقة إيجابية على خلق اقتصاد مستدام في إمارة دبي، واعلام متين وقوي ساعد في ابراز الهوية العربية.
وأضاف رئيس الجامعة الدكتور بلعربي، أن جامعة الفلاح تسعى من خلال برامجها الأكاديمية في الإعلام الجديد مواكبة هذا الإنجاز لإمارة دبي في كونها عاصمة للإعلام العربي، وبناء قطاع إعلامي مستدام وتنمية المواهب المحلية الشابة، من خلال الحصول على تعليم حديث ومبتكر بالإضافة إلى التدريب المهني على أيد أفضل القامات الإعلامية العاملة في الوطن العربي، وذلك بهدف تزويد الكوادر الإعلامية والجيل الجديد الخبرات العملية المطلوبة، لقيادة الاعلام الحكومي والخاص في إمارة دبي والوطن العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.