رئيس «الدولية للصناعات الغذائية»: نسعى لإعادة القوة الشرائية للمستهلك.. وعلى الكيانات الاقتصادية التكاتف

تحليل اقتصادي
29 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رئيس «الدولية للصناعات الغذائية»: نسعى لإعادة القوة الشرائية للمستهلك.. وعلى الكيانات الاقتصادية التكاتف

أسامه السعيدفى إطار تبنى الدولة عددًا من الإجراءات والبرامج التنفيذية، التي تستهدف تحسين مناخ الاستثمار، خلال الفترة الأخيرة. فيما أعلنت وزارة التخطيط خطة التنمية المستدامة 2030 من خلال العمل على عدد من المحاور الرئيسية التى تضمن إعداد إطار استراتيجي طويل الأجل تتشارك فيه كافة قطاعات الدولة متمثلة في الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني.
في السياق ذاته قال أسامة السعيد، رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للصناعات الغذائية (كوك دوور)، إنه تماشيا مع خطة الدولة تبنت الشركة خطة استثمارية توسعية طموحة، عن طريق زيادة استثمارات الشركة وحجم التوسعات بها لتحقيق معدلات انتشار ونمو محليا وإقليميا غير مسبوقة.

وأضاف أن تلك الخطط التوسعية تضمن استقبال أكبر عدد ممكن من الموظفين ونشر سياسة التوسعات لا الانكماشات ولذلك تستهدف شركة “كوك دوور” فى تلك الفترة كسب أكبر عدد من الأيدي العاملة المصرية المدربة بتقنية عالية على أحدث الأجهزة المستخدمة في صناعة المواد الغذائية؛ تبلغ العمالة المدربة لدى كوك دوور 2900 عامل وموظف، فيما يتلقى كل منهم تدريبا خاصا عن كيفية استخدام الاجهزة الحديثة والتعامل مع الجمهور مباشرة، للحرص على تقديم خدمة ذات جودة للعملاء داخل فروع كوك دوور.

وأوضح أن حجم استثمارات الشركة بلغ مليار جنيه بنهاية عام 2015، موضحًا أن الشركة تسعى لزيادة هذه الاستثمارات، مناشدًا كل الكيانات الاقتصادية بالتكاتف لدفع عجلة التنمية.
وأكد السعيد أن الشركة الدولية للصناعات الغذائية (كوك دوور)، تقوم بتجهيز أحدث معامل الكيمياء والميكروبيولوجي لتحليل جميع المواد الخام والمنتجات، التي يتم تصنيعها داخليًا لضمان تطابقها مع المواصفات الخاصة لكل خامة أو منتج عالمي و ذلك لضمان التحقق من جودة عمليات النظافة والتطهير، لافتا إلى أن خطوات تنمية الكيان جاري العمل عليها و هدفها الأول النهوض بالاقتصاد في ظل الأزمات الحالية ، وإعادة القوة الشرائية للمستهلكين بما يتناسب مع حالة السوق الذى شهد ارتفاعا جنونيا فى اسعار بعض السلع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.