رئيس البارالمبية الآسيوية يطمئن على تحضيرات «ألعاب دبي»

أخبار الإمارات
16 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس البارالمبية الآسيوية يطمئن على تحضيرات «ألعاب دبي»
355 (2)

وقف ماجد عبد الله العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية على سير عمل لجان الألعاب الآسيوية للشباب التي تستضيفها دبي للمرة الأولى، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وتنطلق يوم 8 ديسمبر المقبل وتستمر منافساتها إلى 14 من الشهر نفسه بمشاركة أكثر من 650 لاعباً ولاعبة يمثلون 25 دولة يتنافسون في 7 ألعاب.واطلع رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية برفقة ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية على استعدادات اللجان المختلفة، لاستضافة النسخة الثالثة لهذه التظاهرة الآسيوية المهمة والتي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط والذي قام بالاطلاع على عمل اللجان وأماكن إقامة المسابقات المختلفة.وقال العصيمي إن الإمارات ظلت تقدم نموذجاً رائعاً لتوفير أدوات التميز لرياضة أصحاب الهمم حتى ينجح كل منتسب إليها في تحقيق طموحه المطلوب الذي يكون له المرود الإيجابي على مسيرة منتخباتها الوطنية المختلفة.
وقال: «أهم أهدافنا في القارة الصفراء تتمثل في تقوية هوية الألعاب الآسيوية البارالمبية وجعلها هدفاً للمؤسسات والشركات والإعلام من أجل حقوق البث».
وتابع العصيمي: «اللاعب الناشئ هو المحور الأساسي في خطتنا الاستراتيجية الآسيوية من أجل الوصول إلى النخبة وفق خطط واضحة ونهج مرسوم في المنظومة الكاملة التي تعمل معه من مدربين ومصنفين وحكام».
وأعرب ذيبان المهيري عن سعادته باستضافة هذه التظاهرة الآسيوية، مشيراً إلى أن رياضة أصحاب الهمم تحظى باهتمام القيادة الرشيدة، وتخطو خطوات ثابتة من أجل تحقيق طموحات كل منتسبيها.
وأشار إلى أن اللجنة البارالمبية تسعى لإشراك أكبر عدد من اللاعبين في «ألعاب دبي» بتواجد النخبة والسعي في الاستثمار فيهم بتوفير جميع مقومات التميز من أجل الوصول إلى منصات التتويج القارية والدولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.