“رأس الخيمة الوطني” يعزز الاندماج المالي لذوي الياقات الزرقاء

أخبار البنوك
20 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“رأس الخيمة الوطني” يعزز الاندماج المالي لذوي الياقات الزرقاء

36-2-New-6

أقدم بنك رأس الخيمة الوطني مؤخراً على استضافة حملة لمحو الأمية المالية بالتعاون مع شركائه سي 3(C3) وفارنك ((Farnek، وذلك في المقرّين الرئيسيّين للبنك في رأس الخيمة ودبي. وكان الهدف من حملة محو الأمية المالية تسليط الضوء على قدرة موظفي شركة فارنك من ذوي الياقات الزرقاء، كذلك حاملي بطاقات سي 3 المدفوعة مسبقاً، تحويل الأموال فوراً إلى دول آسيوية مختارة* بأسعار تنافسية مع خدمة راك لتحويل الأموال** RAKMoneyTransfer، الحائزة على جوائز، بواسطة استخدام مريح لتطبيق سي 3 للهاتف المحمول على هواتفهم الذكية.
تعليقاً على الحملة، قال بيتر إنجلاند، الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني: “تتماشى حملة محو الأمية المالية، التي نظمتها شركة سي 3 وبدعم من شركة فارنك، مع أحد الركائز الأساسية لبرنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك فيما يتعلق بالاندماج المالي. ونحن ملتزمون بتقديم تجربة مصرفية أكثر شمولاً عبر توفير إمكانية دخول عمال الياقات الزرقاء إلى نظام الرواتب في دولة الإمارات. إن البنك ومن خلال إستراتيجيته المتنوعة والمحددة هو دائماً في الطليعة من حيث تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات”.
من جانبه، قال مروان هاشم، مدير عام شركة سي 3 إيدنرد لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط: “منذ عام 2007، قامت سي 3 بتزويد الشركات والبنوك ومحال الصيرفة بحلول كشوف الرواتب التي تسمح للموظفين من ذوي الياقات الزرقاء بسحب الأموال وإجراء المدفوعات المادية أو عبر الإنترنت. لقد قدمت التكنولوجيا الرقمية والبنية التحتية المالية المحسّنة القاعدة الأساس للاندماج المالي للعمال الوافدين في دولة الإمارات. وبفضل إطلاق تطبيق سي 3 للهاتف المحمول، يمكن لهؤلاء العمال الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات المالية الرقمية”.
بدوره، قال ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: “تتخذ التكنولوجيا والابتكار مكان الصدارة في كل ما نقوم به من أجل عملائنا، لذا نرغب بطبيعة الحال في ضمان تقديم قيم علامتنا التجارية لموظفينا. وتضيف هذه الشراكة مع بنك رأس الخيمة الوطني وشركة سي 3 بعداً آخراً لرفاهية موظفينا، وتؤكد أيضاً على التزامنا تجاههم وهم الذين يسهمون في نجاح أعمالنا من خلال العمل الجاد والالتزام”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.