«دي دي رايس» الإماراتية نحو العالمية

أخبار الإمارات
25 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«دي دي رايس» الإماراتية نحو العالمية

167457621

أثمرت زيارة رجل أعمال إماراتي لمعرض جلفود 2015 عن ارتفاع طموحاته المرتبطة بالصناعات الغذائية العالمية.

وكان عبدالله الرويضي الظاهري، رجل الأعمال من مدينة العين، قد ركز اهتمامه في البناء والمقاولات قبل أن يقرر التوسع إلى مجالات أخرى، وكانت لزيارته الاستكشافية إلى جلفود 2015 بالغ الأثر في إطلاق طموحاته الكامنة.

وقد كشف ذلك قائلاً: «ذهبت لاستكشاف الفرص المتعلقة بقطاع الأغذية. وتعرفت هناك على الموردين لأجود أنواع الأرز البسمتي الهندي، وقمت بزيارة إلى الهند للاطلاع على المصانع هناك والبحث عن مصنع آخر غير مشارك وله سمعة مرموقة والتزام مشهود به وتاريخ عريق ليكون شريكاً استراتيجياً لأعمالي لما في هذا المجال من عدم التزام بالمواصفات لتشعب تفاصيل تحديد الجودة ومطابقتها للطلب توفقت في الوصول إلى مبتغاي، ومما أثار إعجابي خط الإنتاج عالي الجودة والذي يعالج الأرز عبر عمليات فرز بالليزر لمرتين لتأكيد شدة نقاء وصفاء المنتج وهناك رأيت فرصة كبيرة للعمل».

دراسة وافية

وفيما يخص العلامة التجارية «دي دي» قامت الشركة بتسجيل العلامة التجارية رسمياً في منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا مبدئياً ويتم حالياً استكمال إجراءات التسجيل في 124 دولة، وبعد بحث حثيث عن مصمم مميز وغير تقليدي يمكنه بلورة فكرة وتصور عبدالله للشكل النهائي للعلامة «دي دي» الذي يشمل الشعار المعتمد حالياً وهوية العبوات والأكياس حسب ما يتطلبه المستهلك بعد دراسة وافية وواقعية لمعظم شرائح السوق في الإمارات أولاً ومن ثم دول الخليج العربي والعالم وهذا يعتبر تميزاً حصرياً للعلامة وكان للشركاء في فور فست دبي لتصنيع وتنفيذ الديكور الدور الرئيسي في تصنيع وتنفيذ وبلورة الفكرة لتصميم مساحة العرض الخاصة بـ«دي دي» في جلفود.

ولاغتنام الفرصة، قام عبدالله بتأسيس أمبيشن للتجارة العامة مع مخازن، ومكتب ومركز توزيع في أبوظبي إلى جانب مكتب مبيعات في دبي لتسويق علامته التجارية الجديدة دي دي رايس.

وقال: «لقد قمنا بإنشاء تصميم بنية الشركة، حيث يتم تغليف المنتج في الهند ثم نقوم بشحنه إلى الإمارات، بدايةً، قمنا ببيع المنتج إلى المطاعم وقطاع الضيافة ولكننا نعتزم التوسع إلى قطاع البيع بالتجزئة وقريباً سيتوفر المنتج في جميع المراكز التجارية في الدولة. لكن لم تتوقف طموحات عبدالله هنا، بل تجاوزتها للوصول إلى معرض جلفود 2016 والذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 21-25 فبراير بالإضافة إلى اعتماده راعياً بلاتينياً للمعرض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.