“ديار” تمنح عقداً بـ 600 مليون درهم في مشروع ميدتاون

عقارات
23 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“ديار” تمنح عقداً بـ 600 مليون درهم في مشروع ميدتاون
5923309_1024

أعلنت “ديار للتطوير”،DEYAR، عن تعيين شركة بالحصا للهندسة والمقاولات كمقاول رئيسي لإدارة العمليات الإنشائية لمرحلتي أفنان ودانية في مشروع ميدتاون، بموجب عقد تم منحه لشركة بالحصا بقيمة 600 مليون درهم، بحسب بيان.

وتبعاً لبيان الشركة تلقاه مباشر، فبموجب العقد الذي يمتد على مدى 29 شهراً من تاريخ التوقيع لبناء 1,238 وحدة سكنية، فمن المتوقع أن يتم الانتهاء من الهياكل الفوقية في مرحلتي أفنان ودانية بحلول ديسمبر 2018.

وتتوقع الشركة، وفقاً للبيان، أن ترتفع نسبة الإنجاز في كلا المنطقتين من 15% إلى 20% مع نهاية العام الجاري.

وقال سعيد محمد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة “ديار للتطوير”: لقد لفت هذا المشروع الانتباه بين أوساط المستثمرين، ويؤكد ذلك بيع أكثر من 70% من الوحدات.

ويعد مشروع “ميدتاون” مجمعاً سكنياً متكاملاً، يقع في مدينة دبي للإنتاج بمحاذاة شارع الشيخ محمد بن زايد، والذي يشكل مشروعاً سكنياً متكاملاً يضم 27 مبنى بمساحة بناء تقارب 5 ملايين قدم مربعة.

وقد قامت “ديار للتطوير” بإطلاق المرحلتين الأولى والثانية من مشروع “ميدتاون”، حيث تضم المرحلة الأولى؛ أفنان ديستركت 659 وحدة سكنية، فيما تضم المرحلة الثانية؛ دانية ديستركت 579 وحدة سكنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.