«ديار» تحصد 6 شهادات «آيزو» لتطبيق أعلى معايير الجودة

أخبار الشركات
14 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«ديار» تحصد 6 شهادات «آيزو» لتطبيق أعلى معايير الجودة

9

حصلت «ديار للتطوير» على ست شهادات تقديراً لتطبيق أعلى معايير الجودة، حيث حصلت كل من شركة «ديار لإدارة المرافق» وشركة «ديار لإدارة جمعيات الملاك» على ثلاث شهادات في فئات نظام إدارة الجودة، ونظام إدارة البيئة ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية.
وأعرب سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة «ديار للتطوير»، عن سعادته بالحصول على هذه الشهادات المتعددة، واصفاً إياها بأنها «إنجازات تؤكد التزام ديار بمواصلة تطوير أدائها وتقديم أفضل الخدمات للعملاء»، وأعرب عن شكره وتقديره ل «ديار لإدارة المرافق» و«ديار لإدارة جمعيات الملاك» لجهودهم المشتركة في دمج حلول مبتكرة ومستدامة ضمن ممارسات أعمالهم.
وقال: «تحرص ديار للتطوير على الارتقاء بمستوى خدماتها وتوظيف أفضل الممارسات في هذا المجال، وما حصولنا على شهادات آيزو إلا دليل على هذا الالتزام بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا والمساهمين. وتعد هذه الشهادة الدولية التي حصلنا عليها من قبل هيئة عالمية مستقلة للمقاييس يعد مبعث فخر لجميع موظفي الشركة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.