“دو” تزود “دريك آند سكل” بأحدث خدمات الاتصالات

أخبار الشركات
19 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“دو” تزود “دريك آند سكل” بأحدث خدمات الاتصالات

 هاني فهمي..نتطلع لدفع عجلة نمو المؤسسات وتحسين كفاءتها الإنتاجية والتشغيلية

2

وقعت شركة “دو” للاتصالات اتفاقية خدمات جديدة مع شركة “دريك آند سكل إنترناشيونال” المتخصصة في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة الخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمقاولات العامة والمياه والطاقة والسكك الحديدية والنفط والغاز والمياه ومعالجة المياه، وتتضمن هذه الاتفاقية قيام “دو” بتزويد “دريك آند سكل” بمجموعة من أحدث خدمات الاتصالات المتطورة لتمكينها من الربط بين جميع قنوات الاتصال التابعة لها داخل دولة الإمارات مع إمكانية تطبيق خدمة “الدارات الدولية المؤجرة” للاتصالات الدولية.

وسيتم تزويد “دريك آند سكل” بمحفظة واسعة من الخدمات المخصصة للهواتف المتحركة والتي سبق أن أسهمت في خفض التكاليف على المكالمات الخلوية داخل الشركة ما يعني توفيرا ضخما خلال فترة عامين، كما ستستفيد من باقة ” التجوال الدولي اللامحدود للبيانات” التي تتيح للمسؤولين التنفيذيين في الشركة الوصول اللامحدود إلى البيانات عبر شبكة التجوال الدولي الخاصة بشركة “دو” : كما سيتم تطبيق خدمة “الدارات الدولية المؤجرة” لربط جميع المكاتب الإقليمية لشركة “دريك آند سكل” بمركز البيانات التابع لها في مدينة دبي للإنترنت والحائز على شهادة “آيزو 27001”.

ورحب هاني فهمي علي النائب التنفيذي لرئيس قطاع المؤسسات في شركة “دو” بإنضمام شركة عالمية مثل “دريك آند سكل إنترناشيونال” إلى صفوف أسرة دو المتنامية من الشركاء التجاريين، وعبر عن التطلع من خلال الإتفاقية الجديدة إلى تزويد الشركة بمحفظة ” دو ” الواسعة من الخدمات والحلول المصممة خصيصا لدفع عجلة نمو المؤسسات وتحسين كفاءتها الإنتاجية والتشغيلية”.

ومن جهته قال تيرنس ساثيانارايان مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في شركة “دريك آند إنترناشيونال” : ” نحن سعداء بالتعاون مع شركة الإتصالات الرائدة في دولة الإمارات “دو” لتلبية إحتياجاتنا المتزايدة من خدمات الإتصالات في كافة الأسواق العالمية التي نعمل بها، إذ نتطلع قدما عبر هذه الإتفاقية الجديدة الممتدة لعدة سنوات للاستفادة من الخدمات والحلول العديدة التي توفرها الشركة خصيصا للمؤسسات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.