«دولفين» تنتج 5 تريليونات قدم مكعبة من الغاز

27 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«دولفين» تنتج 5 تريليونات قدم مكعبة من الغاز

4

أعلنت شركة دولفين للطاقة المحدودة « دولفين» عن إنتاجها 5 تريليونات قدم مكعبة قياسية من الغاز منذ بدء العمليات وإنجاز مشروع ربط وتشغيل ثلاثة ضواغط جديدة لغاز التصدير في مصنع معالجة الغاز في مدينة رأس لفان الصناعية وإطلاق مشروع ضخم لمعالجة المياه الصناعية من أجل تحسين عملية تنقية المياه وإعادة استخدامها في مصنع دولفين للطاقة المحدودة.

وقالت دولفين في تقرير أمس بعنوان تقرير الاستدامة للعام 2014 والذي يغطي عمليات الشركة وأنشطتها في 2014 إن من أبرز الإنجازات التي شهدها العام الماضي تحقيقها معدل جهوزية مذهل في مصنع معالجة الغاز يبلغ 100 % للعام الخامس على التوالي وشروعها العام 2014 في دراسة لتقليل حرق الغاز في المحطات البحرية وإعداد سياسة واستراتيجية شاملة لغازات الاحتباس الحراري.

وأكدت «دولفين» أنه تم إعداد هذا التقرير وفقاً للخيار الأساسي في الإصدار الرابع من وثيقة الإرشادات / G4 / لأطر مبادرة الإبلاغ العالمية والذي يركز على ضرورة الإبلاغ عن الأمور عالية الأهمية بالنسبة للشركة ولكبار المعنيين وأكملت دولفين للطاقة بنجاح «خدمة الإفصاح عن المعلومات عالية الأهمية» التي تنظمها المبادرة وأكدت أنها سجلت كل المعلومات المهمة ذات الصلة بشكل متوافق مع متطلبات المبادرة.

تطورات إيجابية

وقال إبراهيم أحمد الأنصاري الرئيس التنفيذي لشركة دولفين للطاقة المحدودة: ركزنا على صقل عملية تحديد المعنيين وشبكة العلاقات معهم وبينهم وكذلك الإجراءات عالية الأهمية لضمان الاستمرار في معالجة القضايا الأكثر أهمية بالنسبة لأعمال الشركة وللمعنيين وأثمر ذلك عن تطورات إيجابية في أداء الشركة على المستوى الاقتصادي والبيئي والاجتماعي.

ويؤكد التقرير أن دولفين للطاقة المحدودة في العام 2014 سجلت أدنى مستوى لمعدل تواتر الإصابات المسجلة لديها بين الموظفين والمتعاقدين في تاريخ عمليات الشركة حيث بلغ ذلك المعدل 0.20 إصابة فقط في كل مليون ساعة عمل وهذا الرقم أدنى بكثير من المتوسط العالمي وهو 1.60 حسب إحصاءات الاتحاد الدولي لمنتجي النفط والغاز .

كما زاد الإنفاق البيئي لشركة دولفين في 2014 وشملت مساهماتها المجتمعية ورشة عمل خاصة عن جوانب السلامة في شبكة غاز الإمارات لطلاب جامعات الإمارات وتجديد شاطئ الذخيرة شمال قطر.

وحققت الشركة على مستوى التوطين نسبة توطين 55 % في الإمارات و28 % في قطر .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.