” دنيا للتمويل ” تطرح قرض السيارة الصديقة للبيئة

21 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
” دنيا للتمويل ” تطرح قرض السيارة الصديقة للبيئة

140

أعلنت شركة «دنيا للتمويل»، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، إطلاق قرض دنيا للسيارة الصديقة للبيئة، وتم تصميم هذا القرض الفريد من نوعه خصيصاً، لتسهيل امتلاك السيارات الصديقة للبيئة، ويتميز بانخفاض معدل الفائدة.

ويأتي إطلاق دنيا لهذا القرض، متماشياً مع التزام الشركة المستمر بدعم مساعي الدولة الرامية لتحقيق النمو المستدام، ويعكس جهودها المبذولة من أجل تحقيق نتائج أكثر استدامةً.

وتقدم دنيا قرضاً فريداً من نوعه للعملاء الذين يمتلكون السيارات الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود والصديقة للبيئة في دولة الإمارات، مدعوماً بجيل جديد من حلول التكنولوجيا المبتكرة، بما في ذلك التطبيقات الرقمية وخدمات الهاتف المتحرك والعمليات غير الورقية والبيانات الإلكترونية، والتي بدورها تدعم مقومات الاستدامة.

وستتيح هذه الخطوة فرصة للحصول على قرض بأسعار فائدة منخفضة. ولا يقتصر دور هذا القرض على توفير الدعم المادي اللازم لتحفيز العملاء على شراء السيارات الصديقة للبيئة فقط، بل سيعمل أيضاً على خفض حجم الانبعاثات الضارة المتزايدة في المنطقة.

مفهوم الاستدامة

وتبنت «دنيا للتمويل»، مفهوم الاستدامة، كمحور رئيس لأعمالها منذ تأسيسها في سبتمبر 2008، ولا تزال تبذل قصارى جهدها لتنفيذ المبادرات المتعلقة بالاستدامة، وتستمر دنيا في التواصل الفعال مع عملائها وكافة شركائها..

وذلك لضمان تحقيقها لمعايير الجودة والتميز، التي تجعلها في صدارة شركات التمويل التي تتبع المعايير الرائدة في هذا القطاع. وتحرص دنيا على تمكين عملائها من تبني معايير الاستدامة، وإثراء معرفتهم حول الفوائد الإيجابية طويلة المدى، والتي سيجني ثمارها كافة أفراد المجتمع والأجيال القادمة.

وقال راجيف كاكار، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة: «يسعدني الإعلان عن أحدث مبادرات دنيا للاستدامة. ويعتبر إطلاق قرض دنيا للسيارة الصديقة للبيئة، خير دليل على حرصنا المستمر لتقديم حلول مختلفة ومتميزة لعملائنا».

«نحن في دنيا ملتزمون بشكل جاد بتحقيق الاستدامة، وتبني الممارسات التي تعزز من مسؤولياتنا الاجتماعية في دولة الإمارات، مع تحقيق نتائج مالية قوية. يأتي الإعلان عن طرح القرض الجديد، متماشياً مع استراتيجية النمو طويلة الأجل التي تتبعها دنيا، بهدف بناء بيئة أعمال قوية ومرنة، ترتكز على إحداث التغييرات الإيجابية في حياة الأفراد الذين نتعاون معهم، وفي المجتمعات التي نعمل فيها».

ممارسات الحوكمة

وتقوم شركة دنيا أيضاً، بإصدار تقرير الاستدامة الخاص بها سنوياً، والذي يعكس جهود الشركة نحو بناء أفضل ممارسات الحوكمة. وتتبع شركة «دنيا للتمويل»، رؤية استراتيجية، تهدف لدفع الإطار العام للاستدامة، والتركيز على أعمالها الرئيسة، لكي تقوم بإدارة أعمال مستدامة، وتلبي كافة احتياجات شركائها وأصحاب المصلحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.