دليل أفخم متاجر الأثرياء حول العالم

الترفيه
25 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دليل أفخم متاجر الأثرياء حول العالم
181921-main high end fashion

التسوق تجربة شخصية قد تكون ممتعة أو غير ممتعة، فالأمر يعتمد على الشخصية وعلى مكان التسوق. في عالم الأزياء الفاخرة التسوق يمكنه التحول الى تجربة فريدة من نوعها أذ يمكن إختبار تجارب التسوق الحصري أو القيام بها بشكلها المعتاد وإنما مع الكثير من الإمتيازات والتدليل.

فما هي متاجر الأزياء التي تجعل من تجربة التسوق متعة ورفاهية؟

بدلات فاخرة للرجل الواثق فقط لربيع وصيف 2017

هاوس أوف بيجان -بيفرلي هيلز

181921-house of bijan

يعتبر أغلى متجر في العالم وهو يوفر تجربة التسوق الحصري. يقع في شارع روديو درايف في بيفرلي هليز ولم يمكن الدخول اليه إلا بموعد مسبق. هو المكان الذي يقصده الملوك والرؤوساء ونخبة النخبة والأثرياء والمشاهير ويوفر لزبائن أفضل التجارب والملابس. المكان بحد ذاته خلاب ويخطف الأنفاس، فالمتجر قصر فخم تبلغ قيمته ١٢ مليون دولار بأرضيات من الرخام التي تتدلى فوقها الثريات الخلابة وخصوصاً تلك المصنوعة من قوارير العطور الفاخرة بالإضافة الى مجموعة مذهلة من الأعمال الفنية والتحف النادرة.

بوردون هاوس -لندن 

181921- Bourdon House

لندن تضم الكثير من المتاجر الفخمة لكن بوردون هاوس التابع لألفريد دنهيل فريد من نوعه. المتجر يقع شارع دايفيس ستريت في ماي فير وهو مرادف لمعنى الفخامة التي لا حدود لها المتجر فهو قصر كانت تعود ملكيته الى دوق ويستمنستر .أيضاً مكان حصري يقصده النخبة والأثرياء. البضائع الجلدية والأيقونية الخاص بماركة دنهيل تضيف لمسة من الرقي على المتجر.التجربة بالتأكيد تختلف عن كل تجارب التسوق لان دانهيل إفتتح هكذا متاجر لانه وخلال حياته المهنية إكتشف بأن الرجال لا يستمتعون بالتسوق كما هي حال النساء، لذلك جعل هدفه توفير تجربة مثالية لهم.

أل ان – سي سي -لندن 

181921-ln cc

من المتاجر الحصرية التي بطبيعة الحال تتطلب حصولك على موعد مسبق. المتجر هذا بديكوره الداخلي المميز يأخذك في رحلة في عالم مستقبلي لا تألفه يقع في شاكيويل لندن. هناك ستجد الإصدرات المحدودة التي يستحيل العثور عليها في مكان اخر، كما أنه يضم مكتبة ومتجر لبيع الإسطوانات بالإضافة الى معرض فني. ولتدليل الزبائن هناك قسم خاص عبارة عن نادٍ للمناسبات الخاصة. فخامة مستقبلية توفر للزبائن امكانية التميز بمنتجات لا تباع في اي مكان اخر.

هاري وينستون

181921-Harry Winston london

هاري وينستون معروف بذوقه الرفيع في تصميم الحلى والمجوهرات والساعات للرجال والنساء. المتجر أيضاً من المتاجر الحصرية وهو مقصد النخبة والأثرياء وكبار الشخصيات لكونه يلبي حاجاتهم لكل ما هو نادر وفاخر وجميل بشكل يفوق الوصف. متاجر هاري وينتسون حول العالم خلابة لذلك لن تقوم بتحديد متجر بعينه لان الفخامة نفسها تتنقل بين بلد لاخر، سواء كان متجر باريس أو تلك الموجودة في لندن أو المتجر الذي تم إفتتاحه العام الفائت في هيوستن. لكن تجدر الإشارة الى ان متجر لندن يحمل الكثير من العراقة لكونه تم إفتتاحه عام ١٩٣٢ لذلك يمكن لمس عبق التاريخ في ارجاء المكان.

تورنبيل أند آسر- لندن 

181921-Turnbull and Asser

ماركة عريقة بتاريخ طويل جداً في إنتاج الملابس وربطات العنق والقمصان منذ العام ١٨٨٥. تملك ٤ متاجر في لندن واخر في نيويورك وبلائحة زبائن مبهرة مثل الامير تشارلز، وينتستون شريشل، رونالد يغان، وشارلي شابلن وحتى بيكاسو نفسه يستمر المتجر بالتربع على عرش الملابس الفاخرة. المتاجر التي إفتتاحها مؤخراً تميل في تصمميها الى الجنتلمان المعاصر أما المتاجر الاقدم فهي ما تزال تحافظ على اللمسات التقليدية لناحية التصميم والاثاث والالوان.

الكسندر ماكوين -لندن

181921-alexander mcqueen

المصمم الشهير الكسندر ماكوين الذي انتحر عام ٢٠١٠ تم تحقيق حلمه بعد وفاته بإفتتاح فرع في سافيل رو. وبطبيعة الحال المتجر يحمل الكثير من احلام المصمم هذا سواء لناحية الفخامة أو التصميم الداخلي المميز وحتى تجربة التسوق الممتعة. التناقض موجود أيضاً، فموضة الملابس تتناقض كلياً مع التصميم الداخلي المستوحى من القرن التاسع عشر. التجول في المتجر اشبه بجولة داخل عقل هذا الرجل، فمن زوايا هادئة وراقية الى اخرى جنونية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.