’دلتا فود‘ تشارك في معرض ’جلفود 2019‘

أخبار الشركات
17 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
’دلتا فود‘ تشارك في معرض ’جلفود 2019‘

6604448920 - مجلة مال واعمال

أعلنت دلتا للصناعات الغذائية الشركة الرائدة في صناعة الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مشاركتها في معرض “جلفود 2019″، الحدث التجاري السنوي المتخصص بمجال الأغذية والمشروبات في العالم، الذي تقام فعاليات دورته الـ24 في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 17-21 فبراير الجاري.

وتشارك “دلتا فود” التي تتخذ من المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي مقراً لها منذ عام 2012، في دورة “جلفود” الجديدة، بهدف الترويج لمنتجاتها التي تشتمل على معجون الطماطم وكاتشب الطماطم والحليب المُبخّر والكريمات المعقمة والصلصة الحارة ومسحوق الحليب الكامل الدسم والشوفان ونشا الذرة والسميد ومسحوق الكاسترد.

وشهدت أعمال “دلتا فود” الحاصلة على شهادة الايزو العالمية (ISO 22000)، نمواً كبيراً من حيث خطوط الإنتاج والقوى العاملة والحصة السوقية خلال الأعوام الثلاث الماضية، بمعدل نمو سنوي بلغ 30%. وقد عزّزت الشركة أعمالها التصديرية في إطار سعيها لتوسعة انتشار منتجاتها في السوق العالمية، ونجحت في فتح باب التصدير إلى المملكة المتحدة ودول غرب إفريقيا معتمدة على مجموعة من الآلات والمعدات المتطورة من أوروبا والولايات المتحدة الأميركية والهند لمواكبة الطلبات المتزايدة بسرعة.

وأكد السيد شاراد أناند المدير التنفيذي لـ”دلتا للصناعات الغذائية”، حرص “دلتا فود” على المشاركة في معرض “جلفود” بوتيرة سنوية باعتباره أحد أهم المعارض الدولية المُتخصّصة، وذلك بهدف الترويج والتعريف بمنتجات الشركة، واستقطاب مستثمرين وعملاء جُدد من مختلف دول العالم، للدخول في شراكات تُعزز انتشار منتجات “دلتا فود” في الأسواق الخارجية، مشيراً إلى أن الشركة تركز خلال هذه المرحلة على السوق الخليجية والعراقية.

وقال أناند إن “دلتا فود” تعتزم خلال مشاركتها في “جلفود 2019″، طرح تشكيلة جديدة من المنتجات فائقة الجودة، تتضمن “المايونيز”، وخلطة خاصة من معجون الطماطم تحمل اسم (JOLLOF MIX) وهي خاطة لطبق البرياني وبشكل خاص (البرياني الأفريقي). كما تسعى الشركة من خلال مشاركتها في المعرض إلى الاطلاع عن قرب على مستجدات تكنولوجيا الغذاء على صعيد الابتكار في التصنيع الغذائي والذكاء الاصطناعي وسبل تعزيز كفاءة التكلفة والاستدامة وسلاسل الإمداد وغيرها من القضايا الحيوية التي يناقشها هذا الحدث الهام.

كما تتطلع “دلتا فود” خلال مشاركتها في “جلفود” إلى تسليط الضوء على استثماراتها الجديدة في مجال تصنيع وتصدير العلب والأوعية الحافظة، حيث يُعد مصنع دلتا لإنتاج العلب الأفضل على مستوى دول مجلس التعاون. وقد وصل حجم إنتاج الشركة إلى 30 مليون علبة في الشهر، وتقوم حالياً بتصدير هذه الأوعية إلى السوق الخليجية بالإضافة إلى المملكة المتحدة.

يُذكر أن “دلتا فود” تضم أكثر من 500 موظف. وتبلغ قدرتها الإنتاجية ما يعادل 600 إلى 800 حاوية شهرياً من المنتجات الغذائية فائقة الجودة. وتتوقع الشركة تحقيق مزيد من النمو في أعمالها خلال عام 2019 وخاصة مع تسارع استعداداتها للمشاركة في “اكسبو دبي 2020”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.