دراسة الإدارة البيئية المتكاملة والمردود الاقتصادي والاجتماعي لها في ورشة عمل تعقدها المنظمة العربية للتنمية الإدارية

عربي
16 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دراسة الإدارة البيئية المتكاملة والمردود الاقتصادي والاجتماعي لها في ورشة عمل تعقدها المنظمة العربية للتنمية الإدارية

صالح-شرف-الدينتعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية، يوم الأحد القادم بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين ورشة عمل “نظام الادارة البيئية المتكاملة لشركات قطاع البترول والبتروكيماويات” بمقرها الدائم في القاهرة خلال الفترة من (17-20) يوليو 2016.
وصرح الدكتور/ ناصر الهتلان القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية أن الهدف من عقد الورشة التعريف بمحاور الإدارة البيئية المتكاملة والمردود الاقتصادي والاجتماعي لها، وكيفية تطبيق النظام ودور الفئات العاملة في تحقيقه، وكيفية اعداد دراسات تقييم الأثر البيئي وأهميتها الاقتصادية والاجتماعية، والتعرف علي نظم الرصد وما تحققه من خفض الإنسكابات والانبعاثات وفقد الطاقة، والتعرف علي نظم التعامل مع الانبعاثات وكيفية علاجها للوصول بها للحدود المسموح بها في القوانين البيئية المعمول بها.
وأضاف الدكتور/ الهتلان أنه استشعارا من المنظمة العربية للتنمية الإدارية، والمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين، لأهمية مجال التدريب وخلق الكوادر البشرية المدربة فقد تم الإعداد لهذه الورشة لرفع الوعي به ومحاولة جادة منهم للدفع بتطبيقه في شركات القطاع لتحقيقها للجدارة العالمية، وإمكانها تحقيق متطلبات الشركات العالمية المتعاملة معها والحد من الفاقد الاقتصادي علي الاستثمار في الدول العربية.
يشارك في الورشة عدد من موظفي ادارات السلامة والصحة المهنية والبيئة فى هيئات وشركات الصناعة والبترول في جمهورية مصر العربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.