دبي واجهة محببة للسياحة في فصل الشتاء

أخبار الإمارات
8 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دبي واجهة محببة للسياحة في فصل الشتاء
5189

أخبار وتقارير عدة وردت في وكالات الأنباء الأجنبية حول مظاهر السياحة الشتوية في دبي والتي تغري زوار الغمارة والمواطنين والمقيمين، فيما ذهبت بعضها إلى وصف المدينة بمنهاتن الشرق الأوسط، لما تمتلكه من هندسة عمرانية متناسقة وشاهقة تمزج بين التصاميم المعاصرة والكلاسيكية المهيبة، وفقاً لوكالة أسوشييتد برس. وتتجلى في مشاهد- توضحها الصور المصاحبة- لمنطقة دبي مارينا والواجهة البحرية المواجهة لجزيرة نخلة جميرا، حيث ترى الترام يعبر قناة واجهة مارينا البحرية.

وتتكون منطقة مارينا من مجموعة من الأبراج الشاهقة، التي بنيت في دبي في الفترة الأخيرة، لتعبر عن التحول السريع الذي شهدته الإمارة في أقل من 15 عاماً، تحولت خلالها إلى واحدة من أشهر المدن العالمية بعد أن كانت تلك المنطقة خالية تماماً.

والملمح الرئيس في تلك المنطقة، وغيرها من مناطق دبي، هو الخصوصية التي توفرها. وامتلاك شقة في أحد تلك الأبراج يعني الإطلال على خط أفق رائع وأحواض السباحة المحيطة والتمتع بخدمات متكاملة والمكانة الرفيعة، التي يعنيها امتلاك شقة في تلك الأجواء شبه الملكية من فرط فخامتها والسكن إلى جوار أثرياء ومشاهير من أنحاء العالم.

ويستطيع المقيم في المناطق المشابهة من دبي أن يمارس رياضة العدو أو المشي بكل حرية أمام البرج الذي يسكن فيه في دبي مارينا. والملحوظ أن دبي تحولت من مدينة صحراوية صغيرة إلى إحدى أشهر مدن العالم من حيث الهندسة المعمارية الأخاذة خلال 15 عاماً فقط، انتشرت الأبراج والفنادق والبنايات حول القناة في دبي مارينا، ما كون خط أفق رائعاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.