دبي للعقارات وإعمار تستكملان صفقة أرض “دبي لاند”

admin
عقارات
admin28 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
دبي للعقارات وإعمار تستكملان صفقة أرض “دبي لاند”
عقارات قطر1  - مجلة مال واعمال

أنهت “مجموعة دبي للعقارات”، العضو في “دبي القابضة”، صفقة بيع أرض ضمن مشروع “دبي لاند” إلى شركة “إعمار” العقارية.

وتقع قطعة الأرض على طريق القدرة بالقرب من “المرابع العربية”، المجمع المتكامل متعدد الاستخدامات الذي طورته “إعمار”، بحسب صحيفة “الإمارات اليوم”.

وتم توقيع الاتفاقية من قبل كل من الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة دبي للعقارات”، خالد المالك، والعضو المنتدب لشركة إعمار العقارية، أحمد المطروشي، في خطوة تعكس مدى نجاح “مجموعة دبي للعقارات” في استقطاب أطراف ثالثة للمساهمة في تطوير منطقة أصبحت من أبرز وجهات السكن والترفيه على مستوى مدينة دبي.

وقال المالك “تؤكد هذه الاتفاقية الثقة الكبيرة التي يحظى بها مشروع (دبي لاند) وجهة استثمارية تحفل بالفرص الواعدة، ولدينا حالياً مجموعة كبيرة من المشروعات التي يعمل المستثمرون على تنفيذها، ونحن ماضون قدماً في تعاوننا الوثيق والبناء مع جميع شركائنا لتطوير وتعزيز مجموعة الخدمات والمزايا التي يمكن للزوار والسكان على حد سواء الاستفادة منها”.

من جانبه، قال المطروشي “يتميز المشروع الجديد بموقعه الحيوي على مقربة من (المرابع العربية)، آملين أن نكون في الوقت ذاته شريكاً داعماً للمشروعات الطموحة التي تضطلع بها حكومة دبي، ويعد مجمع (المرابع العربية) واحداً من أكثر مشروعات (إعمار) استقطاباً للمتعاملين، ويشهد معدلات نمو هي الأكبر في أسعار الإيجار والبيع على مستوى المدينة، ونحن على ثقة بأن المشروع الجديد سيثري مجموعة الخيارات المتوافرة في (المرابع العربية) وسيترك أثراً إيجابياً مهماً في المشروع كله”.

يشار إلى أن إعمار، المدرجة في سوق دبي المالي، طورت محفظة من أبرز المشروعات في دبي وفي مقدمتها وسط مدينة دبي، الذي يضم بدوره برج خليفة ودبي مول، والمرابع العربية، ومجمع الفلل السكنية المميز الذي يحتضن ملعب المرابع العربية للغولف ونادي دبي للبولو والفروسية، ومرسى دبي، أحد أكبر مشروعات الواجهة المائية في المنطقة، وروعة الإمارات، المؤلف من سلسلة من مجمعات الفلل والشقق السكنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.