«دبي للعقارات» تطلق مبيعات مجموعة متميزة من الوحدات السكنية

admin
عقاراتقطاعات اقتصادية
admin7 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«دبي للعقارات» تطلق مبيعات مجموعة متميزة من الوحدات السكنية

523

أعلنت شركة «دبي للعقارات» إطلاق «المجموعة المتميّزة» وهي مجموعة مختارة من أرقى الوحدات السكنية ضمن أبرز مشاريع الشركة في دبي، ومنها «فلل راحات» و«أرابيلا تاون هاوسز» في مجمّع «مدن» و«دبي وورف» في قلب منطقة خور دبي. وتعتزم الشركة تنظيم يوم خاص لعرض «المجموعة المتميّزة» وفتح المجال أمام المستثمرين والمستخدمين النهائيين لتملك منازل أحلامهم وفق خطط دفع مرنة وميسرة.

وتضمّ المجموعة تشكيلة حصرية من الوحدات السكنية التي تعكس متطلّبات العملاء من حيث الموقع والإطلالات والجودة العالية. ويعد مشروع «فلل راحات» في منطقة «دبي لاند» واحدا من المشاريع الأكثر استقطاباً للمشترين. كما يوفّر مشروع «أرابيلا تاون هاوسز» بيئةً مثاليةً للعائلات، فيما يتميّز مشروع «دبي وورف» بإطلالة رائعة على الواجهة البحرية على خور دبي، ما يجعله من الخيارات المفضّلة للمستثمرين.

وقال عبدالله أبو شبيب، الرئيس التنفيذي للمبيعات وخدمة العملاء في «دبي للعقارات» إن إطلاق «المجموعة المتميّزة» يأتي عقب الاستجابة الكبيرة التي حظيت بها مشاريع «فلل راحات» و«أرابيلا تاون هاوسز» و«دبي وورف» من قبل المستثمرين.وسيقام اليوم الخاص السبت المقبل في مركز المبيعات وخدمة العملاء التابع لشركة «دبي للعقارات» في منطقة رأس الخور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.