«دبي للعقارات» تبيع المرحلة الأولى لمشروع سيرينا

عقارات
28 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«دبي للعقارات» تبيع المرحلة الأولى لمشروع سيرينا
131016084127IZQY

تصريف جميع الوحدات المطروحة خلال وقت قياسي
أعلنت «دبي للعقارات» شركة تطوير وإدارة المشاريع العقاريّة الرائدة في دبي والمعروفة بوجهاتها الشهيرة في مختلف أنحاء الإمارة، عن إطلاق المرحلة الأولى من مشروع سيرينا الجديد المستوحى من تراث العمارة الإسباني تحت تسمية «بيلا كاسا»، وبيع جميع الوحدات المعروضة منه في وقت قياسي في اليوم الأول من طرحها.

ولقي الموقع الإلكتروني لتسجيل اهتمام المستثمرين إقبالاً واسعاً منذ الإعلان عن استقبال الطلبات، وقد شهد مركز مبيعات وخدمة العملاء دبي للعقارات في رأس الخور أعداداً هائلة من العملاء والمستثمرين المهتمين بشراء وحداتهم المفضلة في المشروع منذ الصباح الباكر، ما أدى إلى بيع جميع الوحدات المطروحة خلال ساعات.

أسعار تنافسية
ويستهدف مشروع سيرينا القطاع السكني في فئة الأسعار المعقولة وقد تم طرح الوحدات فيه بأسعار تنافسية تتضمن خططاً مرنة للتمويل على ثلاث سنوات بدفعات ميسرة، كي تتوفر الفرصة أمام العائلات والمستثمرين الذين يرغبون في اقتناء منزلهم الخاص في دبي، والحياة في مجتمع ديناميكي عصري وحديث.

وصرح مروان الكندي، المدير التنفيذي للمبيعات وعمليات المبيعات في دبي للعقارات: «يعكس النجاح المبهر لإطلاق مشروع سيرينا صلابة السوق العقاري في الإمارات، حيث يعد هذا النجاح المذهل مؤشراً إيجابياً للسوق العقاري في الدولة، كما تؤكد السرعة القياسية في بيع جميع الوحدات المطروحة على خبرتنا الطويلة والعميقة في السوق وقدرتنا على طرح وإنشاء المزيد من المشاريع والوجهات الجديدة التي تستجيب إلى احتياجات السوق الفعلية».

دور ريادي

وتابع الكندي قائلاً، «تفتخر شركة دبي للعقارات بدورها الريادي في تطوير المشاريع السكنيّة التي تستهدف فئة المنازل ذات الأسعار المعقولة في الإمارات، ومساهمتها في تحفيز القطاع العقاري والتنوّع الاقتصادي للدولة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.