دبي للسياحة تفوز بجائزة أفضل جناح للأعمال ضمن معرض سوق السفر العربي بدبي

أخبار الإمارات
25 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
دبي للسياحة تفوز بجائزة أفضل جناح للأعمال ضمن معرض سوق السفر العربي بدبي

توزيع جوائز أفضل جناح ضمن معرض سوق السفر العربي 2018 بدبي
لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء عملت على تقييم الجهات العارضة لاختيار الأفضل في العديد من المجالات
الخطوط السعودية وجناح لبنان وجناح تركيا من بين الفائزين

best-stand-for-doing-business-dubai-tourism-2

فازت “دبي للسياحة” بجائزة أفضل جناح للأعمال في معرض سوق السفر العربي بدبي هذا العام، وذلك بفضل كونه جناحاً متميزاً يوفر بيئة منظمة ومناسبة للاجتماعات والتواصل بفضل تصميمه الفريد وطريقة عرض خدماتها للزوار.

وتم إطلاق جوائز “أفضل جناح” في دورة العام 2015 بهدف تكريم وإبراز الإبداع التصميمي وجمالية حضور وتواجد الشركات في معرض سوق السفر العربي في دبي.

وضمت لجنة تحكيم الجوائز نخبة من المصممين والمتخصصين في هذا القطاع بما في ذلك: ليو فيوتريل المدير الشريك لـ “جولف ريبس”؛ ونيكولاس هول الرئيس التنفيذي والمؤسس لـ “إس إي 1 ميديا”، وبيبا جاكز، مسؤول التحرير في “تي تي جي ميديا”، ومات جيبسون المدون والكاتب والمصور المتخصص في مجال السفر. وضمت قائمة الجوائز كلاً من:

جائزة أفضل جناح لعقد الأعمال: دبي للسياحة
جائزة أفضل طاقم: الخطوط السعودية
جائزة أفضل تصميم جناح: لبنان
الجائزة التقديرية لأفضل تصميم جناح: جمهورية التشيك
جائزة أجمل جناح: تركيا
جائزة أفضل جناح في معرض تقنيات السفر: ترافيل بورت
الجائزة التقديرية لأفضل جناح في معرض تقنيات السفر: بابيليون

وركزت معايير جائزة أفضل تصميم جناح التي فاز بها الجناح اللبناني على تحديد الجوانب التصميمة اللافتة للنظر، والرواية الإبداعية في استخدام المساحة، والقدرة على جذب أنظار الزوار والوجود البارز في قاعات المعرض وعدد الزوار.

ونال جناح الخطوط السعودية جائزة أفضل طاقم ضمن معرض سوق السفر العربي، والتي تعتبر من أهم الجوائز كونها مرتبطة بمجال الخدمة والضيافة، وضم طاقم الجناح السعودي مجموعة من الإداريين والطيارين والموظفين الذين تميزوا بأعلى مستويات المهنية والاحترافية في عرض جميع وسائل الراحة المتاحة على متن طائراتها”.

وبهذا السياق قال سيمون برس، مدير أول معرض سوق السفر العربي: “نشهد في كل عام الكثير من التصاميم والمفاهيم المبتكرة والألوان والعناصر الإبداعية. وتجسد هذه الجوائز تقديراً تعكس للجهود الضخمة والاستثمارات الكبيرة لإبراز أجنحة العارضين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.