دبي للإستثمار تتخارج من مزرعة مرموم لإنتاج الألبان و “يونايتد سيلز بارتنرز”

أخبار الإمارات
9 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دبي للإستثمار تتخارج من مزرعة مرموم لإنتاج الألبان و “يونايتد سيلز بارتنرز”

21

أعلنت دبي للاستثمار، عن تخارج شركة دبي للاستثمار الصناعي التابعة لها بالكامل بنسبة 100% من مزرعة مرموم لإنتاج الألبان، ووحدة التوزيع التابعة لها “يونايتد سيلز بارتنرز” لصالح شركة “إيليت أجرو” الإماراتية التابعة لمجموعة الإمارات للاستثمارات المتقدمة  .

وقال خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين لشركة دبي للاستثمار: “استحوذت دبي للاستثمار على مزرعة مرموم للألبان في العام 1996، وأنشأت “يونايتد سيلز بارتنرز” في العام 1999، وكان توقيت هذه الاستثمارات مناسبًا، خلال مرحلة قيام الشركة بالتركيز على النمو السريع لقطاع الأغذية في المنطقة. ومع استراتيجية التنويع الناجحة التي انتهجتها كجزء من عملياتها، تمكنت من استقطاب الكثير من المصالح الاستراتيجية. وكانت النتيجة العامة لهذا التخارج على بيان الدخل لدبي للاستثمار تحقيق مكاسب قدرها 186 مليون درهم”.

وأضاف: “إن التخارج من مرموم و “يونايتد سيلز بارتنرز” يمثل جزءًا من استراتيجية الشركة لتحقيق القيمة للمساهمين بشكل مستمر. وستسهم صفقة البيع إلى ” إيليت أجرو” في تمكين مرموم و “يونايتد سيلز بارتنرز” من الوصول إلى المستوى التالي من النمو، من خلال تظافر الجهود والتنسيق بين جميع هذه الأطراف”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.