«دبي لتنمية الصادرات» تروج العطور ومستحضرات التجميل المحلية عالمياً

أخبار الإمارات
11 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«دبي لتنمية الصادرات» تروج العطور ومستحضرات التجميل المحلية عالمياً

Man stands in a tore at a shopping district in Tokyo

شاركت مؤسسة دبي لتنمية الصادرات، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، بمعرض كوسموبروف الدولي في مدينة بولونيا بإيطاليا، عبر جناح الإمارات.
وجاءت المشاركة ضمن استراتيجية المؤسسة لعام 2017، والرامية إلى تنوع جهودها التصديرية، ودعم الصناعات الجديدة إمارة دبي، وفتح قنوات أعمال في أسواق جديدة لأعضاء المؤسسة. ومعرض كوسموبروف الدولي، أحد أهم المعارض في العالم التي يركز على قطاعات، مثل العطور، ومستحضرات التجميل، وشاركت المؤسسة من خلال 6 شركات محلية في جناح الإمارات، إضافة إلى 7 شركات زائرة في مواقع متخصصة من المعرض ذاته.

وقامت الشركات المحلية بعرض أكثر من 130 من المنتجات الخاصة بها.

وقال محمد الكمالي نائب المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات: تسعى المؤسسة من خلال مشاركة الأعضاء، إلى تعزيز القدرة التنافسية للمؤسسات المحلية في المحافل الخارجية، والتركيز على المعارض المتخصصة، والتي تستحوذ على اهتمام جميع شرائح المجتمع، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على عدد من القطاعات الجديدة، والتي تتميز الشركات المحلية بصناعتها.

وأضاف أننا نظمنا لقاءات مع عدد من أصحاب الأعمال والمهتمين في صناعة العطور على هامش المعرض، كما حظيت الشركات المحلية بفرصة لعرض أكثر من 130 من المنتجات الخاصة بها، والتي تشمل العطور ومستحضرات التجميل.

وأجرت العديد الشركات المحلية، مجموعة من الاجتماعات مع المستثمرين، والتي نجم عنها توقيع صفقات وإبرام عقود خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي يسهم في دعم مقومات التجارة الكلية لدبي.
وقال عبد الجبار الحارثي مؤسس شركة غيور الإماراتية للعطور: «سعدنا بمشاركتنا تحت جناح الدولة، وأطلقنا علامتنا التجارية الجديدة «غيور»، والتي ننتجها في دبي.

كما عرضنا خلاله 10 عطور من إنتاجنا، ويمثل لنا هذا نقطة انطلاق منتجاتنا الإماراتية في هذا القطاع الواعد.

ونحن كشركة وطنية، نعمل على بلورة أفكارنا المختلفة للتوجه نحو أسواق العالم».

وأكد أن مؤسسة دبي لتنمية الصادرات، تسهم في دعم توجهاتنا كمصنعيين في هذا المجال، لمنافسة العلامات التجارية العالمية.

ونحن نعمل، وبشكل مستمر، كشركة وطنية على تنويع منتجاتنا، وكان لنا تجارب عديدة في هذا القطاع، لعل أبرزها إطلاق أكبر زجاجة عطر على مستوى العالم، حسب تصنيف غينيس للأرقام القياسية.

ونطمح من خلال برنامج المؤسسة، للتوسع مستقبلاً نحو أسواق جديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.