دبي لتنمية الاستثمار: الشهداء مصدر اعتزاز ومنارة نهتدي بها

أخبار الإمارات
30 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
دبي لتنمية الاستثمار: الشهداء مصدر اعتزاز ومنارة نهتدي بها

Dubai FDI - مجلة مال واعمال

أكد سعادة فهد القرقاوي المدير التنفيذي لـ “مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار ان “يوم الشهيد” مناسبة وطنية هامة نستذكر فيها بفخر تضحيات أبناء قواتنا المسلحة الباسلة التي سطرت أروع ملاحم البطولة.
وقال القرقاوي- في تصريح بمناسبة يوم الشهيد الذي يصادف 30 نوفمبر من كل عام – : يأتي احتفاؤنا بإحياء ذكرى أبطالنا الذين يمثلون مصدر اعتزاز ومنارة نهتدي بها لمواصلة مسيرة العزة والفخر، في ظل السياسة الحكيمة لقيادتنا الرشيدة التي غرست فينا قيم البذل والفداء والتضحية ويمثّل احتفالنا بهذه المناسبة الخالدة تعبيراً صادقاً عن عمق تلاحمنا الوطني وقوة اتحادنا وعظمة بطولات أبناء الإمارات الذين لم ولن يبخلوا يوما في تلبية نداء الواجب والحفاظ على راية الوطن خفاقةً شامخة في سماء العز.
واضاف في هذه المناسبة نعرب عن تقديرنا لأسر الشهداء الذين يجسدون أرقى الأمثلة في التضحية والإخلاص وحب الوطن مؤكّدين التزامنا الصادق بالوفاء لذكرى شهدائنا التي ستبقى محفورة في أذهاننا وقلوبنا لتدفعنا قدماً على درب التميّز والريادة سائلين المولى عز وجلّ أن يديم علينا وعلى وطننا الغالي نعم الأمن والأمان والاستقرار.وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.