«دبي لأصحاب الهمم» يكرم شركاء النجاح

أخبار الإمارات
29 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«دبي لأصحاب الهمم» يكرم شركاء النجاح
355 (2)

قام نادي دبي لأصحاب الهمم بتكريم شركاء النجاح من الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة والمشاركين في فعاليات البرنامج الصيفي الذي نظمه تحت شعار «إلى القمم يا أصحاب الهمم»، وحظي بمشاركة 200 طفل وفتاة في الفعاليات المتنوعة والمجانية الرياضية والثقافية.
جاء ذلك في الحفل الذي أقامه النادي في مقره بحضور ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، الذي قام بتكريم الجهات الداعمة وشركاء النجاح وهم: القيادة العامة لشرطة دبي وتسلم التكريم اللواء محمد سعيد المري، القائد العام لشؤون المجتمع، وبلدية دبي وتسلم التكريم محمد مبارك المطيوعي المدير العام المساعد لقطاع الاتصال والمجتمع، ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية وتسلم التكريم صالح زاهر المزروعي رئيس المركز، ومركز محمد بن راشد للفضاء وتسلم التكريم يوسف حمد الشيباني المدير العام، واتحاد الإمارات للتايكواندو وتسلم التكريم زايد السويدي نائب رئيس مجلس الإدارة.
كما شمل التكريم بقية الجهات، وهي: جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للتصوير الضوئي، مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، هيئة تنمية المجتمع، مؤسسة وطني الإمارات، إيفاكيو سيف، هيئة الصحة بدبي، هيئة المعرفة والتنمية البشرية، مركز دبي لتطوير نمو الطفل، مركز سلطان العلماء الطبي، أكاديمية نادي الوصل الرياضي، شركة المراعي، ماكدونالدز، عالم مدهش، سكي دبي، فابي لاند، فوكس سينما، والأستاذ جاسم عبيد.
وشمل البرنامج الصيفي برامج متنوعة
لأصحاب الهمم، وهي: التايكواندو لأصحاب الهمم «الباراتايكواندو»، الورش الفنية، الرحلات الترفيهية، التصوير الفوتوغرافي، الحاسوب، الخط العربي، الأشغال اليدوية والرسم، الإضافة إلى البرامج التوعوية والتثقيفية التي تقدمها الجهات الحكومية، علما أن هذه البرامج تقام وفق فئات عمرية بما يتناسب مع إمكانات وقدرات وميول كل فرد من المشاركين، حيث تم اصطحابهم أيضا للعديد من الرحلات الترفيهية إلى عالم مدهش وسكي دبي وعرض الدلافين في حديقة خور دبي، مع القيام بتكريم الأعضاء المتميزين بشكل أسبوعي لتشجيعهم، والقيام بتكريم جميع المشاركين في الحفل الختامي.
وعبر ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، عن تقديره للدور الذي قامت به الجهات الداعمة لفعاليات البرنامج بما أدى لحصد هذه النجاحات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.