«دبي قادمة» في لندن اليوم

أخبار الإمارات
18 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«دبي قادمة» في لندن اليوم
تنزيل

أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، عن أن الدورة السادسة من «دبي قادمة» تبدأ اليوم في لندن خلال وتستمر 3 أيام دعماً لعام التعاون الإبداعي بين المملكة المتحدة والإمارات، والذي يشارك في قيادته المجلس الثقافي البريطاني، كجزء من النسخة الخامسة عشرة لمهرجان لندن للتصميم.
تتواصل فعاليات «دبي قادمة» في متحف التصميم وغرف الفسيفساء. وتشتمل على برنامج حافل بحلقات النقاش وورش العمل والتحاور حول إطلاق أحدث كتاب لدبي للثقافة بعنوان «رؤى عالمية حول الاقتصاد الإبداعي الإسلامي».
وقال سعيد النابوده، المدير العام بالإنابة لهيئة دبي للثقافة والفنون: منذ إطلاق «دبي قادمة» في دبي عام 2008، حظي هذا الحدث باستجابة واسعة من أوساط المجتمع الثقافي الدولي، ما يعدّ دليلاً على السمعة القوية التي تتمتع بها دبي على الساحة الثقافية العالمية. ويسرّنا إطلاق النسخة السادسة من لندن، حيث سيكون ذلك بمثابة فرصة مثالية لتبادل ثقافة الإمارة.وقال محمد المنصوري، مدير تنفيذي ورئيس وفد دبي للثقافة في لندن: «نحرص على إبراز دبي كمركز عالمي للإبداعات الخلاقة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.