دبي ضمن أفضل 10 وجهات سياحية مفضلة في العالم للعام 2020

أخبار الإمارات
24 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
دبي ضمن أفضل 10 وجهات سياحية مفضلة في العالم للعام 2020

INAF 20191023232939538 - مجلة مال واعمال

حلت ««دبي» ضمن الوجهات العشر الأولى المفضلة للزيارة على مستوى العالم خلال العام 2020 ضمن القائمة السنوية لشركة «لونلي بلانيت – Lonely Planet» أحد أكبر مراجع السياحة والسفر حول العالم وذلك بناءً على آراء فريق من المحرّرين والخبراء المتخصّصين في قطاع السياحة والسفر.. في شهادة عالمية جديدة على تميز الإمارة في المجال السياحي عالميا.

يأتي ذلك في خطوة تعكس المكانة المتقدمة التي تتمتع بها دبي كوجهة سياحية عالمية من الطراز الأول في ضوء ما تملكه من مقومات طبيعية ومرافق ومنشآت سياحية فريدة وخيارات ترفيهية وثقافية وفعاليات وأنشطة متنوعة فضلا عما تتمتع به من مشاريع جذب سياحي مبتكرة تؤكد موقعها كوجهة مفضلة للسفر وقضاء العطلات.
وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «يأتي اختيار دبي ضمن المدن العشر الأولى المُفضلة للزيارة على قائمة لونلي بلانيت لعام 2020 دليلاً على نجاح الجهود المبذولة لتعزيز المكانة المتقدمة للإمارة على خارطة العالم السياحية، ومدى الحرص على تطوير قدراتها وإمكاناتها لتقدّم خيارات متنوّعة لزوّارها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.